2018 FIFA World Cup Russia™ Official App

2018 FIFA World Cup Russia™ Official App APK v4.3.1 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.75/5 (8 تصويت)
التاريخ3.08.2018
الاسم2018 FIFA World Cup Russia™ Official App
أحدث إصدارv4.3.1
النوعالتطبيقات
المطورFIFA
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.fifa.fifaapp.android
متوفر فيGoogle Play

FIFA - قم بتنزيل أكثر تطبيق كرة القدم شمولية على الكوكب واكتشف عالم هذه اللعبة الرائعة. مئات البطولات، آلاف الأهداف وأكثر من مليون دقيقة من اللعب كل أسبوع.

من الدوري الألماني إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، من الدوري الأمريكي إلى الأمثلة، يوفر مركز المباريات العالمية تغطية لا مثيل لها لـ 197 بطولة في جميع أنحاء العالم. اختبر جو مركز المباريات العالمية بنفسك وشاهد فرقك المفضلة، والبطولات والأندية. مع مركز المباريات العالمية، لن تفوت أية صافرة بداية ونهاية، بالإضافة إلى كل ما يحدث بينهما.

استعد لكأس العالم FIFA 2014 في البرازيل! كن أول من يعرف مصير فريقك - شاهد سحب المرحلة النهائية بث مباشر في 6 ديسمبر! بعد ذلك، قيّم مسار فريقك نحو المجد في جدولنا لكأس العالم، واطلع على دليلنا الحصري وملفات الفرق.

هل تريد معرفة مكان فريقك في تصنيف كأس العالم FIFA من كوكا كولا؟ يمكنك معرفة ذلك في أي وقت، دون أي أيام عطل واستراحات للغداء. تسمح لك قسم الأخبار من FIFA بالانغماس في عالم كرة القدم من خلال آخر الأخبار والصور والفيديوهات.

تعرف على كيفية تجسيد FIFA لالتزامها الشغوف بتطوير كرة القدم وتحسين الحياة في المستقبل. انطلق في رحلة خلال مشاريعنا العالمية، والتقي بالناس الذين تأثرت بهم، واستمع إلى قصص مذهلة حول كيف تغيرت حياتهم.

تنزيل 2018 FIFA World Cup Russia™ Official App APK