[adult swim]

[adult swim] APK v3.0.1808091521 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.75/5 (4 تصويت)
محدثةOctober 14, 2019
الاسم[adult swim]
أحدث إصدارv3.0.1808091521
النوعالتطبيقات
المطور[adult swim] games
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0
اسم الحزمةcom.adultswim.videoapp.android
متوفر فيGoogle Play

بلوك Adult Swim على قناة Cartoon Network، يعمل من الساعة 11:00 مساءً إلى الساعة 6:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ / الشرقي، ويعرض رسوم متحركة وعروضًا حية للبالغين. وفي أيام السبت يتم عرض بعض سلسلة الأنمي.

"السباحة للبالغين" تعني الوقت الثابت في حمام سباحة عام حيث يحظر السباحة للأشخاص دون سن 18 عامًا، ويكون تحت تصرف الكامل للبالغين. يوحي الاسم بأن محتوى البلوك ليس مخصصًا للأطفال.

البرامج:
ينقسم الجدول الزمني للبث إلى جزئين: من الساعة 10:00 مساءً حتى الساعة 02:00 صباحًا تُعرض البرامج القياسية ، ومن الساعة 02:00 حتى الساعة 06:00 صباحًا (نهاية البث) يتم عرض إعادة للعروض التي تم عرضها مسبقًا. تُعرض السلاسل الرئيسية عادة يوم الأحد ، ويتم عرض سلاسل الأنمي يوم السبت.

يتكون الجزء الرئيسي من الشبكة من عروض تلفزيونية خاصة بها، لكن تم شراء بعض العروض من FOX (أب American ، Family Guy)، وعندما يتم عرض السلسلة على [adult swim] تكون أقل رقابة من FOX. في عام 2003 ، تم عرض الموسم الثالث من Family Guy على [adult swim] بـ 22 حلقة بعنوان When You Wish Upon a Weinstein والذي تم حظره على شبكة FOX.

تم شراء بعض البرامج التلفزيونية من Warner Brothers وتم إغلاقها لاحقًا، وقد تم إعادة فتحها بأمر من [adult swim] (Children's Hospital، وأعلن عن استئناف إنتاج Oblomov).
على عكس الشبكات التلفزيونية الأخرى، يترك [adult swim] دائمًا "الباب" مفتوحًا لمؤلفي السلاسل المغلقة. واحدة من أشهر سلاسل الرسوم المتحركة على [adult swim] - "Space Ghost" ، غادرت البث عدة مرات ولكن عادت مرة أخرى.

تنزيل [adult swim] APK