Alfred Home Security Camera

Alfred Home Security Camera APK 3.13.04 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.20/5 (5 تصويت)
التاريخ5.08.2018
الاسمAlfred Home Security Camera
أحدث إصدار3.13.04
النوعالتطبيقات
المطورAlfred Labs Inc.
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.ivuu
متوفر فيGoogle Play

كاميرا الأمان المنزلي Alfred هو تطبيق فريد يساعد على تحويل الجهاز إلى كاميرا مراقبة فيديو.

في بعض الأحيان هناك حاجة لوضع كاميرا خاصة في المنزل - لمراقبة المربية أو الطفل أو الشقة في غيابه. ولكن شراء معدات باهظة الثمن والتعامل مع تكوينها وتوصيلها ليست مرغوبة. في مثل هذه الحالة، سيأتي هذا البرنامج للمساعدة.

بعد تثبيت التطبيق، الذي يحصل على اسم ممتع "Alfred" على سطح المكتب، يجب تسجيل الدخول بحساب Google Play. ستقوم البرنامج بتقديم إمكانية تثبيت الجهاز ككاميرا أو شاشة لعرض أجهزة أخرى.

في وضع "الكاميرا"، سيبدأ الهاتف الذكي بالعمل مع الكاميرا المشغلة. يمكنك هنا ضبط وضع اكتشاف الحركة. إذا مر أحدهم أمام الجهاز في هذه اللحظة، سيتم تشغيله تلقائيًا وتسجيل ما يحدث. من هنا ننتقل بسرعة إلى الكاميرا الثانية، إذا كانت موجودة.

يتيح وضع الشاشة الثاني لك العرض على جميع كاميرات الأمان الأخرى. يتحول إلى مركز قيادة، الذي من السهل بالفعل التبديل بسرعة بين جميع الأجهزة. الأمر الطريف هنا أنه من السهل التواصل مع الكاميرا المطلوبة من خلال الشاشة، بالإضافة إلى التقاط لقطة سريعة.

كاميرا الأمان المنزلي-Alfred لا تزال تعاني من بعض العيوب. يتم تحميل الفيديو لفترة طويلة، ولا ينقل الصوت وتفقد اشارة الواي فاي بشكل متقطع. بالإضافة إلى ذلك، لا يكفي شحن البطارية لأي جهاز لفترة تصوير طويلة جدًا. ولكن مع جميع العيوب، سيساعد التطبيق دائمًا في اللحظة الصعبة.

تنزيل Alfred Home Security Camera APK