AmpMe – Speaker Booster

AmpMe – Speaker Booster APK v7.9.2 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
2.50/5 (2 تصويت)
التاريخ7.10.2018
الاسمAmpMe – Speaker Booster
أحدث إصدارv7.9.2
النوعالتطبيقات
المطورAmpMe Inc
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.amp.android
متوفر فيGoogle Play

AmpMe - يتيح لك تشغيل نفس الموسيقى على عدة هواتف ذكية مع مزامنة دقيقة جداً للبث. الناتج هو نظام مكبرات صوت متعددة القنوات بصوت عالٍ.

  1. قم بتثبيت تطبيق AmpMe من متجر Google Play أو متجر Apple App Store على جهازين على الأقل (سيكون أحدهما مصدر المحتوى والآخر سيلتقط البث عن طريق زيادة الصوت).
  2. شغل التطبيق على جميع الأجهزة.
  3. على الجهاز الرئيسي، اضغط على زر "بدء حفلة جديدة" واختر الموسيقى. يقوم AmpMe بتشغيل المقاطع المخزنة محليًا والموسيقى من SoundCloud. سترى أن الرمز مكون من 4 أرقام - من الضروري إدخاله في الأجهزة الإضافية.
  4. على الهواتف الذكية الأخرى، اضغط على زر "الانضمام إلى حفلة موجودة" وأدخل الرمز المعروض على الجهاز الرئيسي.
  5. الآن تحتاج إلى مزامنة البث. للقيام بذلك، ضع الهواتف الذكية بالقرب من بعضها وانتظر لبضع ثوانٍ. عندما تختفي تمثيل الموجة الصوتية - تكون الإعدادات قد اكتملت. إذا فقدت المزامنة فيما بعد، يمكنك إعادة ضبطها مرة أخرى.

عند تبديل المقاطع، تتغير الموسيقى بشكل متزامن على جميع الأجهزة. يعمل التطبيق عبر Wi-Fi والإنترنت المحمول، ولكن من الأفضل عندما تكون جميع الهواتف الذكية متصلة بشبكة Wi-Fi مشتركة.

هناك العديد من الطرق لاستخدام مثل هذا النظام: على سبيل المثال، يمكنك مشاركة موسيقاك على هواتف أصدقائك أثناء المشي أو النزهة، أو توصيل الهواتف الذكية الإضافية بالمكبرات الصوتية في جميع أنحاء المنزل والتحكم في الموسيقى عن بُعد، أو بب simplesmente "تحسين" الصوت عند الاستماع إلى الموسيقى في شركة ودية.

تنزيل AmpMe – Speaker Booster APK