Pixel Painter

Pixel Painter APK v2.0.5 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ24.12.2021
الاسمPixel Painter
أحدث إصدارv2.0.5
النوعArt & Design
المطورDio Alias Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.DioAliasGames.MinePixelPainter
متوفر فيGoogle Play

العنوان: PIXEL PAINTER – هذه لعبة أركيد مثيرة مع مسابقات عبر الإنترنت حيث يجب عليك إظهار إبداعك وخيالك من خلال رسم صور حول مواضيع معينة. استخدم مجموعة متنوعة من الأدوات، صمم عملك، ثم تنافس مع لاعبين آخرين للحصول على أفضل صورة!

إذا كنت تحب الرسم، وترغب في مشاركة إبداعك وتجربة مهاراتك في مسابقات الفن، فإن هذه اللعبة ستثير اهتمامك بالتأكيد. في وضع الرسم الحر، يمكنك ببساطة تجسيد أفكارك على قطعة ورق افتراضية، ولكن في وضع معركة الفنانين، يمكنك بالفعل تجربة حظك والتنافس على أفضل صورة حول موضوع معين. يحصل جميع اللاعبين على كلمة بناءً عليها يجب عليهم رسم صورة، وبعد ذلك يقوم كل واحد من الفنانين بتقييم الأعمال، والفنان الذي يحصل على أكبر عدد من الأصوات يفوز.

تحتوي معركة الفنانين أيضًا على وقت محدود، لذا راقب المؤقت وأنهِ عملك في الوقت المحدد. بالإضافة إلى المسابقات، تحتوي اللعبة الآن على وضع التمساح مع طريقة اللعب الكلاسيكية، حيث يجب على اللاعبين تخمين الكلمات. اللاعب الذي يخمن الكلمة سيتمكن من أن يصبح الفنان التالي. سيكون لديك 10 أدوات مختلفة ولوحة ألوان واسعة تحت تصرفك، استخدمها وارسم صورًا فريدة!

ميزات اللعبة:

  • عدة أوضاع للعب؛
  • مسابقات فنية عبر الإنترنت؛
  • دردشة صوتية للتواصل؛
  • 10 أدوات للرسم؛
  • معرض يحتوي على مجموعة من جميع الأعمال.
تنزيل Pixel Painter APK