ASUS PixelMaster Camera

ASUS PixelMaster Camera APK v5.0.18.4 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.00/5 (2 تصويت)
التاريخ5.08.2018
الاسمASUS PixelMaster Camera
أحدث إصدارv5.0.18.4
النوعالتطبيقات
المطورZenUI, ASUS Computer Inc.
إصدار نظام التشغيلAndroid 7.1+
اسم الحزمةcom.asus.camera
متوفر فيGoogle Play

بالتعاون مع هواتف ZenFone و PadFone mini، قدمت شركة Asus تكنولوجيا PixelMaster، التي تتضمن مجموعة من الميزات مثل وضع الصور الذاتية والتحكم في العمق. تتوفر ميزتان إضافيتان لـ ZenFone 5، ZenFone 6، وPadFone mini: وضع الإضاءة المنخفضة وإعادة التشغيل. يزيد وضع الإضاءة المنخفضة بشكل كبير من قدرات الكاميرا في ظروف الإضاءة المنخفضة. المثبت الإلكتروني يحسن بشكل أفضل جودة الصور المُلتقطة في حالة نقص الإضاءة، مما يحسن من وضوحها ويقلل من اضطراب الصورة. يعمل وضع الإضاءة المنخفضة أيضًا عند تصوير الفيديو.

تبسيط عملية تصوير المشاهد الديناميكية. عندما يكون وضع الكاميرا مُشغلًا، يقوم تلقائيًا بحفظ عدة لقطات قبل وبعد الضغط على زر الغالق، مما يزيد من فرصة التقاط أفضل لحظة. بعد ذلك، يمكن للمستخدم "إعادة للوراء" باستخدام واجهة سهلة الاستخدام واختيار أفضل لقطة أو حفظ كل اللقطات المأخوذة.

يسمح وضع الصور الذاتية باستخدام كاميرا خلفية عالية الجودة بدلاً من كاميرا أمامية دقتها أقل لالتقاط صور الذات والصور الجماعية. تكتشف الكاميرا تلقائيًا عندما يدخل عدد معين من الأشخاص إلى الإطار وتقوم بعمل ثلاث لقطات بعد العد التنازلي. يمكن للمستخدم اختيار الأفضل لحفظه ونشره على شبكات التواصل الاجتماعي.

تنزيل ASUS PixelMaster Camera APK