Debito

Debito APK v1.1 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
محدثةAugust 26, 2019
الاسمDebito
أحدث إصدارv1.1
النوعالأعمال
إصدار نظام التشغيلAndroid
اسم الحزمةcz.debito
متوفر فيGoogle Play

Debito - تتيح لك تتبع جميع المعاملات المالية، بدءًا من الإنفاق البسيط في المتاجر وانتهاءً بالرهن العقاري. لكل بند من النفقات أو استلام الأموال في المرفق، يتم إدخال عنصر جديد، والذي سينعكس في ميزانية معينة.

يمكن إنشاء الميزانية لفترة معينة لأي احتياجات (مطاعم، أدوية، هوايات، سيارات، مستحضرات تجميل وغيرها). بالإضافة إلى ذلك، للتطبيق فئات جاهزة مسبقًا. تم تقسيم عناصر تدفق النقدية أيضًا إلى فئات وفئات فرعية. على سبيل المثال، من خلال تحديد "الطاقة"، يمكنك تحديد الإنفاق على الكهرباء، والمياه، والغاز. في "المالية" هناك القروض، والتأجير، والرهن العقاري. في "الاتصالات" - الهاتف المحمول، والإنترنت، والتلفاز وغيرها.

يمكنك تحديد مزود الخدمة لجميع هذه النفقات من خلال اختيار الخيار المطلوب من القائمة المقترحة. في نفس الوقت، ستُعرض جميع وسائل الاتصال فورًا لكل شركة: الهاتف، والموقع الإلكتروني، والبريد الإلكتروني وحسابات وسائل التواصل الاجتماعي. يمكن تعزيز كل عنصر تقوم بإنشائه بوثيقة أو صورة بأي شكل. لذا، يمكنك إرفاق النسخة الإلكترونية للعقد أو مسحها إلى سجل الائتمان، وصورة لإيصال الدفع لفواتير المرافق.

هناك أيضًا فئة منفصلة لـ "المستندات"، تتيح لك تخزين بيانات جواز السفر، ورخصة القيادة، وشهادة ميلاد وغيرها في التطبيق. بالنسبة لكل هذا، يمكنك تحديد تاريخ الانتهاء وإرفاق ملف أو صورة بنفس الطريقة.

يتم عرض جميع العناصر التي تقوم بإنشائها في قائمة عامة، حيث يمكنك الانتقال إلى كل منها للعرض والتعديل. على صفحة الإحصائيات، تشكل النفقات الحالية للشهر الحالي رسماً بيانيًا دائريًا يوضح جميع النفقات المخططة والفعلية، وف

تنزيل Debito APK