Microsoft Authenticator

Microsoft Authenticator APK v6.2.20 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ17.02.2018
الاسمMicrosoft Authenticator
أحدث إصدارv6.2.20
النوعالأعمال
المطورMicrosoft Corporation
إصدار نظام التشغيلAndroid
اسم الحزمةcom.azure.authenticator
متوفر فيGoogle Play

تسجيل الدخول سهل ومريح وآمن عند استخدام تطبيق Microsoft Authenticator. استخدم هاتفك بدلاً من كلمة المرور لتسجيل الدخول إلى حساب Microsoft الخاص بك. كل ما عليك هو إدخال اسم المستخدم الخاص بك، ثم الموافقة على الإشعار المرسل إلى هاتفك. ستوفر بصمة إصبعك أو معرف الوجه أو رقم التعريف الشخصي طبقة أمان ثانية في عملية التحقق ذات الخطوتين. بعد ذلك، ستتمكن من الوصول إلى جميع منتجات وخدمات Microsoft الخاصة بك، مثل Outlook وOneDrive وOffice والمزيد.

يدعم Microsoft Authenticator أيضًا المصادقة متعددة العوامل للعمل والمدرسة والحسابات غير التابعة لـ Microsoft. يوفر التطبيق طبقة أمان ثانية بعد كلمة المرور الخاصة بك. عند تسجيل الدخول، ستدخل كلمة مرورك، ثم سيُطلب منك طريقة إضافية لإثبات أنك حقًا أنت. إما الموافقة على الإشعار المرسل إلى Microsoft Authenticator، أو إدخال رمز التحقق الذي يتم إنشاؤه بواسطة التطبيق.

أحيانًا قد يطلب منك عملك أو مدرستك تثبيت Microsoft Authenticator عند الوصول إلى بعض الملفات أو رسائل البريد الإلكتروني أو التطبيقات. ستحتاج إلى تسجيل جهازك إلى مؤسستك من خلال التطبيق وإضافة حساب العمل أو المدرسة الخاص بك. يدعم Microsoft Authenticator أيضًا المصادقة المعتمدة على الشهادات من خلال إصدار شهادة على جهازك. سيسمح ذلك لمؤسستك بالتأكد من أن طلب تسجيل الدخول يأتي من جهاز موثوق ويساعدك على الوصول بسلاسة وأمان إلى تطبيقات Microsoft وخدماتها الإضافية دون الحاجة لتسجيل الدخول لكل منها. نظرًا لأن Microsoft Authenticator يدعم تسجيل الدخول الأحادي، بمجرد أن تثبت هويتك مرة واحدة، لن تحتاج إلى تسجيل الدخول مرة أخرى إلى تطبيقات Microsoft الأخرى على جهازك.

سجل في برنامج بيتا التجريبي الخاص بنا! اتبع هذا الرابط للحصول على نظرة مسبقة على آخر تحديثاتنا: play.google.com/apps/testing/com.azure.authenticator

تنزيل Microsoft Authenticator APK