CallApp: Caller ID, Blocker & Phone Call Recorder

CallApp: Caller ID, Blocker & Phone Call Recorder APK v1.880 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
1.00/5 (2 تصويت)
محدثةOctober 2, 2021
الاسمCallApp: Caller ID, Blocker & Phone Call Recorder
أحدث إصدارv1.880
النوعالتطبيقات
المطورCallApp Caller ID & Call Recording Contacts
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.callapp.contacts
متوفر فيGoogle Play

CallApp-Caller ID, Blocker & Phone Call Recorder - تطبيق ذكي سيساعدك على إقامة تفاعل مع الجهاز المحمول في مجال إدارة المكالمات. يقدم المشروع ليس فقط واجهة مريحة، ولكن أيضا الكثير من الوظائف التي تتخلص من الرسائل غير المرغوب فيها، والتواصل مع المشتركين غير المرغوب فيهم، والتواصل مع المحتالين والشخصيات الأخرى التي تكون كثيرة في زماننا. استخدام قاعدة بيانات ضخمة من الأرقام التي تم وضعها على قائمة الحظر يساعد على تحديد الخصوم بدرجة عالية من الاحتمال، ومعرفة مسبقاً عن رسالة إعلانية، وهكذا. هذا معاً يوفر الوقت ويهتم بإبقاء مزاج إيجابي.

CallApp - Caller ID and Block هو تطبيق، الغرض الرئيسي منه هو حظر أرقام الهواتف لبعض الأشخاص من اختيارك، بحيث لا يمكن لهؤلاء الأشخاص الوصول إليك بأي حال من الأحوال.

على الرغم من أن هذه هي الوظيفة الرئيسية للتطبيق، فإن CallApp - Caller ID and Block يقدم ميزات أخرى. وأكثر ما يثير الاهتمام هو أنه يمكن استخدامه كدليل هاتف مع جميع المعلومات اللازمة عن جهات الاتصال. من خلال واجهة التطبيق يمكنك الوصول بسرعة إلى ملفات تعريف جهات الاتصال الخاصة بك من أي شبكة اجتماعية.

مع CallApp-Caller ID and Block، يمكنك ربط جهات الاتصال بملفاتهم الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي. سيكون من الكافي إدخال ملف تعريف الشخص للاتصال بهم على سكايب، وإرسال رسائل عبر فيسبوك أو الدردشة، وإرسال تغريدات. بإيجاز، سيكون هذا التطبيق تطبيق التواصل الرئيسي الخاص بك.

CallApp - Caller ID and Block هو مدير جهات اتصال بميزات شيقة تجعل من السهل البقاء على اتصال مع الأشخاص الصحيحين.

تنزيل CallApp: Caller ID, Blocker & Phone Call Recorder APK