Brave Browser: Fast AdBlocker

Brave Browser: Fast AdBlocker APK v1.24.86 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.00/5 (4 تصويت)
محدثةMay 30, 2021
الاسمBrave Browser: Fast AdBlocker
أحدث إصدارv1.24.86
النوعالاتصالات
المطورBrave Software
إصدار نظام التشغيلAndroid
اسم الحزمةcom.brave.browser
متوفر فيGoogle Play

متصفح ويب بريفي هو متصفح ويب سريع ومجاني وآمن لنظام أندرويد مع مانع إعلانات مدمج، وحماية من التتبع والأمان، وتجربة محسّنة للبيانات والبطارية.

مانع الإعلانات
تم تصميم بريفي مع مانع إعلانات مدمج لتوفير تجربة تصفح خالية من الإعلانات وسلسة.

سريع وآمن
لا توجد إضافات خارجية أو إعدادات لإدارتها أو تكوينها! يوفر بريفي ببساطة أسرع وأكثر تجربة تصفح أمانًا متاحة لنظام أندرويد. تم تصميم بريفي من أجل السرعة والأمان، بحيث يمكنك الاستمتاع بتصفح سريع جدًا دون نوافذ منبثقة أو برامج ضارة أو أي إزعاجات أخرى.

تحسين البطارية والبيانات
يقلل بريفي من وقت تحميل الصفحات، ويحسن الأداء، ويحمي من الإعلانات المصابة بالبرامج الضارة. يُظهر بريفي زيادة في السرعة من 2x إلى 4x على نظام أندرويد، لذا ستلاحظ تقليلاً مباشراً في استهلاك البطارية وبيانات الخطط.

حماية الخصوصية
يحمي بريفي أيضًا المستخدمين بميزات الخصوصية والأمان الرائدة مثل HTTPS Everywhere (حركة مرور البيانات المشفرة)، ومنع البرامج النصية، ومنع ملفات تعريف الارتباط من جهات خارجية، وعلامات تبويب خاصة مخفية.

تتضمن ميزات بريفي لنظام أندرويد ما يلي:
* مانع إعلانات مدمج
* حظر النوافذ المنبثقة
* تحسين البطارية
* تحسين البيانات
* حماية من التتبع
* HTTPS Everywhere (لأمان البيانات)
* منع البرامج النصية
* حظر ملفات تعريف الارتباط من جهات خارجية
* إشارات مرجعية
* سجل التصفح
* علامات تبويب خاصة
* علامات تبويب حديثة

كيف تبدأ؟
سهل! فقط انقر على صورة رأس الأسد واكتشف درع بريفي، الذي يحتوي على إعدادات لكل موقع حتى تتمكن من تحديد المواقع التي ترغب في حظرها.

حول بريفي
لدينا مهمة لإنقاذ الويب من خلال زيادة سرعة وأمان التصفح للمستخدمين، بينما نعمل على زيادة حصة إيرادات الإعلانات للمبدعين.

أصبح الويب مكانًا مختلفًا. مع نظام إعلانات التكنولوجيا خارج نطاق السيطرة، تمرد المستخدمون وأصبح حظر الإعلانات هو السلاح الجديد لتحسين سرعة وأمان وخصوصية تصفحهم. للأسف، الحظر وحده يؤدي إلى سباق نحو القاع حيث لا يفوز أحد. دون إمكانية للمبدعين كسب المال من جهودهم، قد يُترك المستخدمون مع عدد أقل من المواقع لتصفحها، مُجبرين على الاعتماد على محتوى مختار من مصادر مسيطر عليها.

يهدف بريفي إلى تحويل نظام الإعلانات عبر الإنترنت من خلال المدفوعات الصغيرة وحل جديد لمشاركة الإيرادات لمنح المستخدمين والناشرين صفقة أفضل، حيث يكون التصفح السريع والآمن هو الطريق نحو مستقبل أفضل للويب المفتوح.

للمزيد من المعلومات حول متصفح الويب بريفي الذي يحتوي على مانع إعلانات مدمج، وحماية من التتبع والأمان، وتجربة محسّنة للبيانات والبطارية، يرجى زيارة www.brave.com

ملاحظة: متصفح بريفي لنظام أندرويد هو متصفح يعتمد على علامات التبويب وهو مختلف عن متصفح بريفي - Link Bubble، الذي يقوم بتحميل الصفحات في الخلفية.

الدعم: إذا كان لديك أي أسئلة، لا تتردد في التواصل معنا على

تنزيل Brave Browser: Fast AdBlocker APK