FMWhatsApp

FMWhatsApp APK v18.30.0 - تحميل مجاني للأندرويد

3.75/5 (4 تصويت)
التاريخ24.11.2021
الاسمFMWhatsApp
أحدث إصدارv18.30.0
النوعالاتصالات
المطورFM Mods
إصدار نظام التشغيل4.1+

حالياً في جميع أنحاء العالم ، يُعتبر FMWhatsApp واحدًا من أكثر التعديلات شهرة على تطبيق واتساب الأصلي بسبب ميزاته الإضافية والفوائد التي يوفرها. ببساطة ، تم تعديله وتعديله لتحسين تجربة المستخدم من خلال تقديم ميزات جديدة. لذا ، يعتبر FMWhatsApp تطبيقًا مفيدًا جدًا.

لتوضيح ذلك ، سنقدم اليوم بعض الفوائد أدناه للحصول على فكرة سريعة:
- تحديث منتظم: تُحدث هذه التطبيق بانتظام. فهو يبقى دائمًا جديدًا وسريعًا. في كل تحديث ، يمكنك العثور على ميزات جديدة وأحدث وقت عرضها.
- حجب المكالمات وتصفيةها: لتجنب المكالمات غير المرغوب فيها وغير الضرورية ، يمكنك تمكين حجب المكالمات. في بعض الأحيان ، يقوم بعض الأرقام المجهولة بالاتصال بك للترويج لأعمالهم ، وهو أمر مُزعج للغاية. بهذه الطريقة ، يمكنك تصفية وتقييد الأرقام.
- طول الحالة: الآن يمكنك إنشاء 250 حرفًا لتسجيل حالتك. يوفر النسخة الأصلية فقط 139 حرفًا. وبالتالي ، تم زيادة طول نص الحالة ، مما يسمح لك بالتعبير بشكل أفضل عن مشاعرك من خلال كتابة تفاصيل أكثر.
- استمر بالعمل مع حسابين: ليس لديك مشكلة في تثبيت وتشغيل تطبيق FMWhatsApp المعدل والتطبيق الأصلي في نفس الوقت على نفس الجهاز.
- يوفر العديد من الميزات والقدرات: ابحث عن العديد من الثيمات والأيقونات والخلفيات والخطوط والألوان وألوان الخلفية والرموز التعبيرية والأيموجي. بهذه الطريقة ، يمكنك تغيير مظهر تطبيقك في أي وقت بتطبيق وتغيير خيارات مختلفة.
- نقل الملفات ومشاركتها: تتيح لك النسخة الأحدث من تطبيق FMWhatsApp APK إرسال الملفات بحجم يصل إلى 50 ميجا بايت في وقت واحد.
- حماية ممتازة: يحمي هذا التطبيق بياناتك الشخصية والمعلومات بالتشفير. ل

تنزيل FMWhatsApp APK