Kate Mobile PRO

Kate Mobile PRO APK v98.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.50/5 (2 تصويت)
محدثةMay 23, 2023
الاسمKate Mobile PRO
أحدث إصدارv98.0
النوعالاتصالات
المطورДмитрий Иванович
إصدار نظام التشغيلAndroid
اسم الحزمةcom.perm.kate_new_6
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة - أحد أكثر عملاء Vkontakte شهرة يتفوق تمامًا في التزاماته: يمكنك عرض الأخبار والتعليقات عليها، قائمة الأصدقاء، بما في ذلك الأصدقاء المتصلين، الرسائل، العمل مع المجموعات، الصور وملفات الفيديو والصوت، وأكثر من ذلك بكثير. يجب أن يتم إشارة الدعم المستقل للأجهزة اللوحية، والقدرة على إرفاق مقطوعة صوتية بالرسالة وإشعارات بمناسبات عيد الميلاد. يتم دعم العمل مع حسابات متعددة. يتوفر أيضًا عنصر واجهة أخبار على سطح المكتب. إذا قررت تحميل Kate Mobile على نظام Android، فقد اتخذت الخيار الصحيح!

Kate Mobile هي واحدة من تلك التطبيقات المطلوبة بشكل مستقر بين المستخدمين. تلعب آخر دور ليس بالأهمية البالغة، بفضل شعبية شبكة Vkontakte الاجتماعية، ولكن جودة البرنامج نفسه ووجود الخيارات المفقودة في التطبيق الرسمي لعبت دورًا خاصًا في شهرته.

الواجهة بسيطة وحديثة. تم تقسيم جميع المعلومات إلى ثلاث علامات تبويب: الملف الشخصي، الأخبار والرسائل، وأسماءها تتحدث بشكل واضح. الجزء العلوي، المتاح من أي مكان، مكون من أزرار للبحث وإنشاء السجلات. هنا، تحت النقاط الثلاثة، تختبئ الإعدادات والوظائف والأقسام غير المشهورة.

وظيفية التطبيق لا تقتصر على عرض الأخبار وإنشاء السجلات. هنا يمكنك التعليق بشكل كامل على السجل، وحظر المستخدمين غير المرغوب فيهم. يتوفر أيضًا وضع الخفاء والقدرة على الاستماع إلى الموسيقى، بما في ذلك التشغيل دون اتصال. ستحب أكثر المستخدمين المتحمسين لشبكات التواصل الفرصة لإرسال سجلاتهم على الفور إلى Facebook و Twitter.

تخصيص هو سبب آخر يجعل المستخدمين يحبون هذا العميل الخاص بشكل خاص.

بشكل عام، يعتبر Kate Mobile بالتأكيد واحدًا من أفضل البرامج للعمل مع محتوى Vkontakte

تنزيل Kate Mobile PRO APK