MiChat – Free Chats & Meet New People

MiChat – Free Chats & Meet New People APK v1.1.3 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.00/5 (1 تصويت)
محدثةOctober 4, 2019
الاسمMiChat – Free Chats & Meet New People
أحدث إصدارv1.1.3
النوعالاتصالات
المطورMICHAT PTE. LIMITED
إصدار نظام التشغيلANDROID 4.0.3+
اسم الحزمةcom.michatapp.im
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة المؤقتة - ماسنجر متعدد الوظائف يجمع بين أشخاص مختلفين تمامًا يرغبون في التواصل ولا يمانعون في توسيع قائمة أصدقائهم. الشخص الذي نشط اجتماعيًا في العصر الحديث لديه الكثير من المزايا على الصديق الكاسر الذي يبغض الناس دائمًا مستعد للمساعدة ، حتى لو لم تكن الأمور حقيقية بسبب البعد الإقليمي ، النصائح والأفكار القيمة. قم بتثبيت هذا التطبيق المجاني وكن دائمًا على تواصل مع الأصدقاء ، أو ابحث عن أشخاص جدد مثيرين باستخدام الوظيفة "الناس القريبون".

قم بتحديد نطاق البحث المرغوب فيه (50، 100 متر، كيلومتر، وما إلى ذلك) وأرسل دعوات دردشة للمستخدمين الذين اكتشفهم النظام. تمتلك برنامج MiChat جميع ميزات وسائل الاتصال الحديثة في شكل نص يتميز بالرموز التعبيرية اللطيفة ، الإيموجي والملصقات ، رسائل الفيديو أو الصوت ، المراسلات "وجهاً لوجه" أو المحادثات الجماعية ذات الاهتمام (تصل إلى خمسمائة مشارك). اكتشاف مثير للاهتمام من مطوري هذا الماسنجر هو استخدام ما يسمى "الزجاجات" برسائل الكتابة في شكل نص أو فيديو أي فكرة ورمي "زجاجة" في بحر مستعار.

سيكون المستخدم الذي يلتقط رسالتك قادرًا على الاتصال بك ، وسوف تكون أيضًا قادرًا على التقاط وقراءة رسائل الأشخاص الآخرين بإهتمام ، وإن كنت ترغب ، فتستجيب لهم على الفور. في MiChat ، أنت محمي من البريد المزعج ورسائل الأشخاص غير المرغوب فيهم ، لأنك فقط تقرر تأكيد أو رفض الدعوة. يمكنك استخدام الماسنجر مجانًا ، ولكن عليك تحمل الإعلانات ، التي على الرغم من ذلك لا تؤثر كثيرًا. لا تؤجل ما يمكنك فعله الآن قم بتنزيل التطبيق وابحث عن أصدقاء جدد!

تنزيل MiChat – Free Chats & Meet New People APK