Opera browser

Opera browser APK (Arm Android 9.0+) v83.0.4388.80445 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةJune 19, 2024
الاسمOpera browser
أحدث إصدارv83.0.4388.80445
النوعالاتصالات
المطورOpera
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0
وزارة الدفاعArm Android 9.0+
اسم الحزمةcom.opera.browser.beta
متوفر فيGoogle Play

18 أغسطس: ساعدنا في اختبار تطبيقنا الجديد! لقد قمنا للتو بإنشاء متصفح أوبرا جديد لنظام Android، ونود أن نطلب منك تجربته وأخبارنا برأيك.

هل لديك اقتراح؟ انضم إلى فريق أوبرا لنظام Android للمشاركة في المناقشات على forums.opera.com. تعليقاتك مهمة جدًا بالنسبة لنا، وستكون جزءًا حيويًا من التأكد من أن هذا سيكون واحدًا من أفضل متصفحاتنا لنظام Android.

قم بتنزيل نسخة تجريبية من أوبرا لنظام Android اليوم وجرب أحدث الميزات التي يتم تطويرها خصيصًا لمتصفحنا الأقوى. كن جزءًا من عملية التطوير الخاصة بنا وقدم لأوبرا تعليقات حيوية لمساعدتنا في إنشاء أفضل متصفح للأجهزة المحمولة عالية الأداء.

المشاركة في النسخة التجريبية مجانية ومفتوحة للجميع. تتيح لك الوصول المبكر إلى أسرع متصفح لدينا، مصمم خصيصًا لأكثر الهواتف الذكية ذات شعبية على نظام Android. كما هو الحال مع أي نسخة تجريبية، قد تواجه بعض الأخطاء والتحديثات المتكررة، لكننا نشجعك على الإبلاغ عن أي مشاكل تواجهك أثناء تجربة هذا الإصدار من أوبرا لنظام Android.

قم بزيارة منتدانا للمشاركة في المناقشات مع المطورين ومستخدمي النسخة التجريبية الآخرين: forums.opera.com/categories/ar-opera-for-android/

إذا كنت تبحث عن الإصدار الثابت والعام لمتصفح أوبرا لنظام Android، يمكنك العثور عليه على play.google.com/store/apps/details؟id=com.opera.browser.

لجميع أحدث الأخبار حول أوبرا، وللتفاعل معنا بطريقة أكثر استرخاء، تابعنا على تويتر أو أعجب صفحتنا على الفيسبوك.
تويتر - twitter.com/opera/
فيسبوك - www.facebook.com/opera/

شروط المستخدم النهائي:
عند تنزيل هذا المنتج و / أو استخدامه، فإنك تقر وتوافق على اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي الموجودة على www.operasoftware.com/eula/android وبيان الخصوصية

تنزيل Opera browser APK