Skype – free IM & video calls

Skype – free IM & video calls APK v8.72.0.82 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
1.00/5 (1 تصويت)
محدثةMay 22, 2021
الاسمSkype – free IM & video calls
أحدث إصدارv8.72.0.82
النوعالاتصالات
المطورSkype
إصدار نظام التشغيلAndroid
اسم الحزمةcom.skype.raider
متوفر فيGoogle Play

إليك ترجمة النص إلى اللغة العربية:

---

سكايب الذي تعرفه وتحبّه يأتي بتصميم جديد تمامًا ومزود بعدد كبير من الميزات الجديدة وطرق جديدة للبقاء على اتصال مع الأشخاص الذين تهتم بهم أكثر.

ماذا يمكنني أن أفعل مع سكايب؟

• رسائل مذهلة: أكثر من مجرد نص. أرسل صورًا وفيديوهات ورسائل صوتية ووجوه تعبيرية وموحيز والمزيد. يمكنك أيضًا الرد على أي رسالة من جهات الاتصال الخاصة بك باستخدام ردود الفعل.
• تعزيز محادثاتك بإضافات**: لا حاجة للتبديل بين التطبيقات مرة أخرى. يمكنك بسهولة مشاركة المحتوى باستخدام الإضافات دون مغادرة سكايب.
• رائع للمجموعات: أضف الأشخاص المفضلين لديك وابدأ المحادثة. استخدم المجموعات للتخطيط معًا، اللعب معًا، للبقاء على اتصال أو لمجرد التنزه.
• اتصل بالجميع - سكايب، الهواتف المحمولة والثابتة: المكالمات الصوتية والمرئية مجانية* مما يسهل عليك البقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة. كما ستستمتع بأسعار منخفضة للمكالمات إلى الهواتف المحمولة والثابتة حول العالم مع سكايب.
• لا تفوت أي لحظة مع الالتقاط السريع: مرر بسرعة لالتقاط الصور والفيديوهات. اجعلها خاصة بك بإضافة الوجوه التعبيرية والملصقات والشروح.
• شارك النقاط البارزة: ابقى الآخرين على اطلاع بالنقاط البارزة من يومك. رد على أي نقاط بارزة بوجوه تعبيرية رائعة أو أرسل رسالة خاصة حول تلك النقطة البارزة. ستبقى النقاط البارزة مرئية فقط لمدة 7 أيام لمتابعيك.

*المكالمات من سكايب إلى سكايب مجانية. قد تنطبق رسوم بيانات المشغل. نوصي باستخدام خطة بيانات غير محدودة أو اتصال واي فاي.
** تتفاوت توفر الإضافات حسب البلد.

نقوم تدريجياً بإتاحة الجيل التالي من سكايب للجميع.
إذا لم ترَ التحديث بعد، فلا تقلق، سيتوفر قريبًا.
تعلم المزيد عن التصميم الجديد والميزات في مدونة سكايب: blogs.skype.com/news/2017/06/01/introducing-the-next-generation-of-skype

قد يؤدي الترقية إلى سكايب الجديد إلى حذف المحتوى من المحادثات القديمة.
لحفظ الصور والفيديوهات التي تم إرسالها أو تلقيها سابقًا في نسخة قديمة من سكايب، احفظ هذا المحتوى في لفة الكاميرا/معرض الصور قبل الترقية إلى سكايب الجديد.

---

إذا كنت بحاجة إلى أي شيء آخر، فلا تتردد في إخباري!

تنزيل Skype – free IM & video calls APK