Skype Lite – Free Video Call & Chat (Unreleased)

Skype Lite – Free Video Call & Chat (Unreleased) APK v1.35.76.29836-release - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
2.00/5 (1 تصويت)
التاريخ3.02.2018
الاسمSkype Lite – Free Video Call & Chat (Unreleased)
أحدث إصدارv1.35.76.29836-release
النوعالاتصالات
المطورSkype
إصدار نظام التشغيلAndroid
اسم الحزمةcom.skype.m2
متوفر فيGoogle Play

Skype Lite هو Skype الجديد المصمم خصيصًا للهند لتلبية احتياجاتك اليومية من الرسائل والتواصل عبر الفيديو. إنه صغير وسريع وقادر. يتيح لك إرسال رسائل نصية مجانية وإجراء مكالمات صوتية وفيديو حتى في ظروف الشبكة المحدودة. سيساعدك Skype Lite دائمًا في البقاء على اتصال مع أصدقائك وعائلتك.

ماذا يمكنني أن أفعل مع Skype Lite؟
تم تصميم Skype Lite للسوق الهندية مع ميزات جديدة ومتكاملة، مثل دعم الرسائل النصية القصيرة، جهات الاتصال والمكالمات الهاتفية الأصلية، تتبع استخدام البيانات، والروبوتات الخاصة بـ Skype المركزة على الهند لمساعدة مستخدمينا على أن يكونوا أكثر إنتاجية، بالإضافة إلى العديد من ميزات Skype المجانية مثل الرسائل المجانية، والمكالمات الصوتية والفيديو التي تعرفها وتحبها بالفعل!

Skype Lite خفيف الوزن، سريع التحميل ويعمل بسرعة على معظم أجهزة Android الشائعة. تم تصميمه بأحدث تقنيات Skype ليؤدي بشكل جيد - حتى تحت الظروف الشبكية المحدودة ويساعدك على توفير المال مع ميزات توفير البيانات لمكالمات الفيديو. إليك ما يمكنك القيام به مع Skype Lite الآن:

• مكالمات صوتية أو فيديو مجانية مع أي شخص على Skype
• مكالمات جماعية صوتية أو فيديو مجانية
• دردشة مع أصدقائك وعائلتك عبر Skype مجانًا
• لا تفوت المعلومات المهمة أو المواعيد مع رؤى الرسائل النصية القصيرة
• تقليل استهلاك البيانات لمكالمات الفيديو على Skype
• معرفة استخدام البيانات داخل التطبيق في أي وقت للرسائل واستخدام الفيديو.
• مشاركة الصور، الرموز التعبيرية، شاشة الهاتف والملفات (حتى 300 ميجابايت)
• استكشاف عالم الروبوتات على Skype
• مكالمات مجانية من الهند إلى خطوط وأجهزة الموبايل في الولايات المتحدة وكندا. لا تشمل الأرقام الخاصة، الخدمية المميزة والأرقام غير الجغرافية. قد تنطبق رسوم على الإنترنت و/أو المحمول. راجع الشروط الكاملة.

نحن نعمل باستمرار على تحسين وإثراء تجربتك في الرسائل ومكالمات الفيديو مع Skype Lite. يرجى تزويدنا بالتغذية الراجعة لمساعدتنا في تشكيل مستقبل Skype!

مكالمات مجموعة Skype

تتمحور Skype حول جمع الناس معًا، سواء كان ذلك بشكل وجه لوجه عبر مكالمة فيديو جماعية. متاحة لجميع مستخدمي Skype Lite عبر الهند، تتيح مكالمات الفيديو الجماعية لأي شخص الانضمام إلى مكالمة الفيديو أو الصوت الجماعية على Skype Lite - كل ذلك مجانًا. الاتصال سهل. كل ما عليك هو النقر على علامة التبويب الخاصة بالمكالمة على Skype Lite، وبدء المكالمة الجماعية مع أصدقائك على Skype Lite. يمكنك أيضًا مشاركة رابط مكالمة جماعية على Skype Lite مع أصدقائك عبر تطبيقات اجتماعية شعبية مثل واتساب، فيسبوك ماسنجر أو الرسائل النصية، ودعوتهم للانضمام إلى المكالمة.

لا تملك حساب Skype؟ نسيت كلمة المرور؟ ليس هناك مشكلة! أي شخص يتلقى رابط مكالمة الفيديو الجماعية منك يمكنه الانضمام إلى المكالمة كزائر على Skype Lite على الفور من خلال تقديم اسم، دون الحاجة إلى التسجيل أو تسجيل الدخول إلى حساب Skype مرة أخرى.

ما هي رؤى الرسائل النصية القصيرة؟

تم تصميم رؤى الرسائل النصية القصيرة لسحب المعلومات ذات الصلة ذكيًا من رسائلك النصية القصيرة وعرضها بسرعة في فئات ذكية مثل المالية، المواعيد أو السفر. خلف الكواليس، تستخدم Microsoft نماذج تعلم الآلة لتصنيف واستخراج المعلومات ذات الصلة من الرسائل النصية القصيرة على هواتفك. يتم تشغيل هذه النماذج محليًا على هواتفك وتكون مؤتمتة بالكامل.

ما هي الفوائد الرئيسية لمستخدمي رؤى الرسائل النصية القصيرة؟

من خلال استخدام أحدث رسائلك النصية القصيرة، تمكّنك رؤى الرسائل النصية القصيرة من:
• تتبع المواعيد
• التحقق من رصيد حسابك المصرفي والمحفظة
• تتبع حالة تسليم المشتريات عبر الإنترنت عبر مقدمي الخدمة

تنزيل Skype Lite – Free Video Call & Chat (Unreleased) APK