VidMate

VidMate APK v5.5.1203 - تحميل مجاني للأندرويد

3.98/5 (58 تصويت)
محدثةNovember 20, 2022
الاسمVidMate
أحدث إصدارv5.5.1203
النوعالاتصالات
المطورVidMate Studio
إصدار نظام التشغيلAndroid

VidMate - مشروع رائع آخر يساعد ويحسن راحة تفاعل المستخدم مع أنواع مختلفة من استضافة الفيديو وما إلى ذلك. سيتمكنون ليس فقط من المشاهدة، ولكن أيضًا من التنزيل، بجودة عالية ودون أي تنازلات، مما سيحظى بتأييد عشاق "امتلاك" الإطارات التي أعجبهم. الإدارة المريحة، وسرعة عالية في تنفيذ جميع الإجراءات، دعم للمهام متعددة الخيوط، العمل في وضع مواز، بالإضافة إلى أشياء أخرى كثيرة، تجعل التطبيق اكتشافًا ممتعًا للجميع الذين قرروا تحسين ميكانيكية العمل نفسه.

ميزات تطبيق VidMate APK

يقدم مطورو الأداة للمستخدمين أداة لتنزيل محتوى الفيديو والصوت من الموارد الشهيرة مثل YouTube، Vimeo، Facebook، Dailymotion، Metacafe، SoundCloud، وغيرها الكثير. التطبيق هو متصفح حيث، بدلاً من مشاهدة الفيديو، يتم تقديم تنزيله، وإذا كان هناك حاجة فقط إلى مسار صوتي، يتم تحويله تلقائيًا إلى التنسيق المطلوب.

ستساعدك الأداة على تنزيل أكثر من 300،000 أغنية بتنسيقات عالية الجودة على هاتفك الذكي. يتم دعم التنزيلات المتعددة في نفس الوقت، والتي ستحدث في الخلفية. بفضل الموارد المجمعة، يمكنك تنزيل أفلام جديدة ساخنة بدون قيود، بالإضافة إلى العروض التلفزيونية المختلفة، بما في ذلك مقاطع الفيديو بجودة HD. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تحميل الأغطية الرسمية للفيلم. يمكنك البحث عنها على مئات مواقع استضافة الفيديو.

إذا لم تكن الموارد على الإنترنت المقترحة كافية، يمكنك دائمًا إضافة روابطك الخاصة وسوف يساعدك التطبيق في تنزيل المحتوى الذي يهم المستخدم منها. هناك فرصة لمشاهدة التلفزيون وهناك أكثر من 200 قناة متاحة. بالمقارنة مع التطبيقات المماثلة، قام مطورو VidMate بتنفيذ تقنيات في متصفحهم تنطوي على إعادات الاتصال المتعددة إلى ال

تنزيل VidMate APK