Dictionary.com: Find Definitions for English Words

Dictionary.com: Find Definitions for English Words APK v7.5.9 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
2.33/5 (3 تصويت)
التاريخ7.08.2018
الاسمDictionary.com: Find Definitions for English Words
أحدث إصدارv7.5.9
النوعالتطبيقات
المطورDictionary
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.dictionary
متوفر فيGoogle Play

قام موقع Dictionary.com بتحليل الكلمات التي أثارت أكبر اهتمام لدى مستخدمي الإنترنت في عام 2017. كانت واحدة من الأكثر شعبية فيهم الكلمة "متورط" (مختلط في شيء ما).

يعرف القاموس الكلمة بأنها "تورط في فعل غير قانوني أو مريب مع شخص ما، تواطؤ في ارتكاب جرائم." ببساطة، يكتب محررو القاموس، إن المتورط هو مستوى معين من المسؤولية، بما في ذلك المسؤولية غير المباشرة.

ظهرت كلمة "متورط" هذا العام في الأخبار والنقاشات حول أولئك الذين يعارضون الشخصيات المؤثرة والمؤسسات بأكملها، حول أولئك الذين يصمتون. كانت هذه الكلمة مرتبطة في معظم الأحيان بالسياسة ومجال الثقافة.

يشرح محررو القاموس أنه عندما لا يفهم الناس تمامًا معنى كلمة ما، يتجهون إلى الموسوعات والقواميس. يقوم الموقع بتحليل هذه الطلبات. تم تسجيل أول ذروة للاهتمام بكلمة المتورط في 12 مارس - زيادة بنسبة 10،000% مقارنة بالمعدلات العادية للاهتمام به. في عشية بث التلفزيون الأمريكي، تم عرض فيديو ساخر يظهر فيه سكارليت جوهانسون تلعب دور إيفانكا ترامب في إعلان عطر "المتورط". "الإعلان" شرح أنها - "عطر لامرأة يمكنها وقف كل شيء، ولكنها لن تفعل ذلك." من الواضح أنه كان يتعلق بما كان يحدث في إدارة دونالد ترامب وتأثير ابنته على الرئيس.

تنزيل Dictionary.com: Find Definitions for English Words APK