Digital Wellbeing

Digital Wellbeing APK v0.2.207075825 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
1.00/5 (2 تصويت)
التاريخ4.09.2018
الاسمDigital Wellbeing
أحدث إصدارv0.2.207075825
النوعالتطبيقات
المطورGoogle LLC
إصدار نظام التشغيلAndroid 9.0+
اسم الحزمةcom.google.android.apps.wellbeing
متوفر فيGoogle Play

إليك النص المترجم إلى اللغة العربية:

تُعد الميزات الجديدة مثل لوحة التحكم، ومؤقت التطبيقات، ووضع التهدئة جزءًا من تقنية الرفاهية الرقمية، والتي تهدف إلى مساعدة مستخدمي أندرويد باي على عدم الانشغال عن حياتهم وتحقيق الرفاهية المرغوبة.

ستظهر لوحة التحكم لك كم من الوقت أمضيته في التطبيقات، وعدد المرات التي فتحت فيها هاتفك الذكي، وعدد الإشعارات التي تلقيتها. بمساعدة المطورين، سيتمكن المستخدم من معرفة كل ما فعله في التطبيقات. على سبيل المثال، ستوفر يوتيوب الوقت الإجمالي الذي قضاه المستخدم في مشاهدة الفيديوهات.

سيسمح لك مؤقت التطبيقات بتحديد حدود زمنية لاستخدام التطبيقات. بعد انتهاء المؤقت (15 دقيقة، 30 دقيقة، ساعة واحدة أو الوقت المحدد)، سيتوقف التطبيق عن العمل ويصبح رمزه رماديًا حتى نهاية اليوم. تعتقد جوجل أن هذه الميزة ستعيد المستخدمين إلى أهدافهم الحياتية وتقلل من الاعتماد على التطبيقات.

وضع التهدئة سيحول الشاشة إلى درجات اللون الرمادي عندما يحين وقت النوم. على سبيل المثال، إذا أخبرت مساعد جوجل أنك ستذهب إلى السرير في الساعة 22:00، فإن أندرويد باي سيقوم بتنشيط هذه الوظيفة تلقائيًا في هذا الوقت. أيضًا، تم تحديث وضع "عدم الإزعاج" مع وضع التهدئة، والذي يقوم بإيقاف الأصوات والإشعارات والاهتزاز — والآن يمكن تشغيله من خلال قلب شاشة الهاتف الذكي لأسفل.

تنزيل Digital Wellbeing APK