Dolphins HD Live Wallpaper

Dolphins HD Live Wallpaper APK v2.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
1.00/5 (1 تصويت)
التاريخ10.10.2018
الاسمDolphins HD Live Wallpaper
أحدث إصدارv2.0
النوعالتطبيقات
المطورCambreeve
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.0.3+
اسم الحزمةdolphinshd.cmbr.com
متوفر فيGoogle Play

الجرذان على مدى الحية هو خلفية حية تحتوي على حيوانات بحرية جميلة - الدلافين. جميع الصور عالية الجودة، لذلك سيكون أي مستخدم سعيدًا بوضعها على سطح مكتبه ورؤية الدلافين الرائعة كل يوم عند فتحه. قدم لنا المطورون خمس موارد ثابتة فقط، ولكنها تبدو جميعها رائعة على الشاشة. إذا كنت تحب هذه الحيوانات دائمًا، ستناسبك هذه الخلفيات تمامًا. فما يمكن أن يكون أفضل من مخلوقات بحرية جميلة تسعد عينيك من شاشة جهازك المحمول المفضل.

ومع ذلك، يجب أن تكون على علم، جميع الخلفيات الحية تزيد من سرعة استهلاك الطاقة من بطارية الجهاز المحمول. وهذا يؤدي إلى أن يبدأ الجهاز المحمول، سواء كان هاتفًا ذكيًا أو جهازًا لوحيًا، بالعمل لساعات قليلة أقل. إذا كان لديك شاحن بيدك، يمكنك عدم القلق. ومع ذلك، في حالة عدم وجوده، يمكنك التورط في موقف غير مريح. لذا دائمًا فكر مسبقًا ما إذا كنت بحاجة إلى تثبيت خلفية حية على هاتفك.

وفي النهاية، خلفيات الدلافين الحية - خلفيات رائعة حية مع الدلافين. لديهم خمسة خلفيات مختلفة للاختيار من بينها، لذا يمكن لأي شخص العثور على صورة مناسبة هنا. جودتها عالية المستوى، لذا لا داعي للقلق بشأن ذلك. نوصي بهم للاستخدام، لا تتردد في تنزيل هذه الخلفية من موقعنا على الويب.

تنزيل Dolphins HD Live Wallpaper APK