DotVPN — better than VPN

DotVPN — better than VPN APK v1.1.8 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
1.00/5 (3 تصويت)
محدثةJuly 11, 2021
الاسمDotVPN — better than VPN
أحدث إصدارv1.1.8
النوعالتطبيقات
المطورSmart Security Ltd.
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.0+
اسم الحزمةcom.dotvpn.vpn
متوفر فيGoogle Play

DotVPN هو خدمة VPN من هونغ كونغ، التي جمعت شبكة مكونة من أكثر من 700 خادم موجودة في 10 دول. عند العمل مع DotVPN، يمكنك إعادة الاتصال من خادم إلى آخر مرات عديدة كما تريد. لا يتم تحديد عرض النطاق الترددي في DotVPN. للوصول إلى خدمات DotVPN، ليس عليك نقل جميع بياناتك الشخصية والبنكية. لاستخدام هذه الخدمة VPN المجانية، ما عليك سوى التسجيل عن طريق إدخال عنوان بريدك الإلكتروني. سيتيح لك إضافة Dotvpn proxy استخدام الإصدار المدفوع والإصدار المجاني من الخدمة دون مشاكل.

عند العمل مع DotVPN، يمكنك الاستمتاع بالاتصال عبر نفق مشفر باستخدام إضافات لمتصفح Mozilla Firefox و Google Chrome و Opera، ودعم لأجهزة متنوعة (عبر تطبيقات DotVPN لنظامي التشغيل iOS و Android). تستخدم الشركة OpenVPN لنظام Android و IPsec لنظام iOS، بينما تستخدم إضافات المتصفح اتصال بروكسي مشفر.

حاليًا، يستخدم أكثر من 500،000 مستخدم نشط الإصدار المجاني للخدمة الذي قاموا بتنزيله من متجر Chrome على الويب. تم تقييم تطبيق DotVPN بنجاح 4 من أصل 5 - بالنسبة لتطبيق مجاني هذا يعتبر أكثر من طبيعي، وهذا يعني أن المستخدمين قاموا بتجربة التطبيق وهم راضون عنه.

تنزيل DotVPN — better than VPN APK