DS finder

DS finder APK v2.0.1 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
1.00/5 (1 تصويت)
التاريخ20.07.2018
الاسمDS finder
أحدث إصدارv2.0.1
النوعالتطبيقات
المطورSynology Inc.
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.synology.DSfinder
متوفر فيGoogle Play

هذا هو تطبيق للبحث عن أقراص Synology على شبكتك المحلية ومراقبتها. بعد بدء التشغيل، سيعرض التطبيق قائمة بالأقراص الموجودة على الشبكة وعناوين IP الخاصة بها. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاتصال يدويًا بالجهاز، عند معرفة عنوان IP الخاص به - في حال كان NAS خارج الشبكة المحلية. بعد ذلك، يمكنك إضافة القرص المكتشف إلى المفضلة الخاصة بك، بعد ذلك ستكون دائمًا مرئية في قائمة الأجهزة، وسيتم حفظ كلمة المرور له على الجهاز.

هذا التطبيق، مثل "DSM Mobile"، يتيح لك عرض معلومات القرص وحالته. يعرض رقم السيريال واسم الطراز، إصدار DSM، وقت التشغيل ودرجة حرارة القرص. تتوفر معلومات حول الشبكة أيضًا - مجموعة العمل، DNS وبوابة الاستخدام، وعناوين IPv4، IPv6، وMAC لمحول الشبكة (أو المحولات إذا كانت طراز القرص يحتوي على منفذين Ethernet). أيضًا، يمكنك من خلال التطبيق رؤية حالة الأقسام، وكمية المساحة المحجوزة/المتاحة عليها. تتوفر أيضًا معلومات عن أقراص القرص الصلب - طراز الهارد ديسك، حجمه، ودرجة حرارته. ويمكن إرسال كل هذه المعلومات عبر البريد الإلكتروني مباشرة من البرنامج، باستخدام عميل البريد الإلكتروني على نظام Android على سبيل المثال Gmail.

بالإضافة إلى ذلك، هناك عدة وظائف أصلية متاحة للعمل مع أقراص Synology. على سبيل المثال، تجعل وظيفة "البحث عني" الجهاز المحدد يومض بالمؤشرات ويصدر إشارة صوتية للعثور عليه - وهو ملائم عند استخدام عدة خوادم مماثلة داخل نفس الغرفة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إيقاف تشغيل أو إعادة تشغيل القرص، كما يتم دعم تشغيل عبر شبكة LAN (Wake on LAN). من تطبيق "DS Finder"، يمكنك فتح واجهة الويب للقرص في المتصفح - سيكون شريط العنوان من قبل ملئ بعنوان القرص، ويجب أن تدخ

تنزيل DS finder APK