DuckDuckGo Privacy Browser

DuckDuckGo Privacy Browser APK v5.114.2 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
2.33/5 (3 تصويت)
محدثةMarch 17, 2022
الاسمDuckDuckGo Privacy Browser
أحدث إصدارv5.114.2
النوعالتطبيقات
المطورDuckDuckGo
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.duckduckgo.mobile.android
متوفر فيGoogle Play

يعتقد DuckDuckGo أن الإنترنت لا يجب أن يسبب الخوف ويثير المشاعر السلبية. نحن واثقون: يجب أن تكون إضافة الخصوصية على الإنترنت التي تستحقها بسيطة مثل إغلاق الستائر.

نحن نوفر لك جميع وظائف الحماية والسرية اللازمة للمراقبة المستمرة للمعلومات الشخصية أثناء البحث وتصفح صفحات الويب، أينما تتصفح عبر الإنترنت:

- ننسى متتبعي الإعلانات عبر الشبكة. وظيفتنا هي حماية سرية كل كتل المتتبعين المخفيين، محددة الشبكة الإعلانية الأكبر، التي كانت منذ فترة طويلة تتتبعك، يمكنك الاحتفاظ بتتبع من يحاول تتبعك.

- تعزيز حماية التشفير. نحن نجبر المواقع على استخدام اتصال مشفر عند الإمكان، حماية بياناتك من الأعين المتطفلة (بما في ذلك مزودي خدمة الإنترنت).

- البحث بشكل مجهول. أنت تثق بمحرك البحث بأسرارك وأكثر المعلومات الحميمية، مثل طرح أسئلة حول المال والصحة والسياسة. لا أحد يهتم بما تبحث عنه على الإنترنت، لذلك محرك البحث DuckDuckGo لا يتتبعك. أبداً.

- تعلم وفهم سياسة الخصوصية. نحن نتعاون مع بوابة "Terms of Service; Didn't Read"، التي تتيح لنا تضمين تقييماتها وتسميات شروط الخدمة وسياسات الخصوصية للمواقع، إن وجدت.

عند البحث عن معلومات وتصفح الإنترنت، يظهر لك DuckDuckGo تصنيف الخصوصية (من A إلى F) عندما تذهب إلى كل موقع. يتيح لك هذا التصنيف فهم مدى حمايتك بسهولة. من خلال فتح التفاصيل، يمكنك رؤية من يحاول تتبعك وكيف قمنا بتحسين ممارسات الخصوصية للموقع الذي تعرضه. يتم تعيين تصنيف الخصوصية تلقائيًا بناءً على وجود متتبعي شبكة مخفيين، وتوافر التشفير، وسياسة الخصوصية للمواقع.

تطبيقنا مزود بميزات تصفح قياسية، بما في ذلك وظائف فتح ألسنة جدي

تنزيل DuckDuckGo Privacy Browser APK