DYsolve Math Solver

DYsolve Math Solver APK v2.2 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
التاريخ18.08.2018
الاسمDYsolve Math Solver
أحدث إصدارv2.2
النوعالتطبيقات
المطورNoskovtools Software
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.0+
اسم الحزمةcom.noskovtools.dysolve
متوفر فيGoogle Play

DYsolve هي منصة حوسبة لحل المشاكل الرياضية والهندسية، التي تحتوي على مجموعة واسعة من الوظائف للطلاب والمهندسين: النواقل، والمصفوفات، ورسومات الدوال، والتكامل، والحدود، والمعادلات التفاضلية، إلخ.

تعرض جميع الحسابات على الورقة بشكل منظم وسهل القراءة. تشبه التطبيق الدفتر الرياضي.

يمكنك حفظ المستند محليًا، على خادم، أو إرساله إلى مستخدم آخر.

يوفر التطبيق قوالب حساب جاهزة لحل بعض المشاكل الرياضية. تحتاج فقط إلى استبدال قيمهم. كما يتم استخدام DYsolve لقراءة المستندات التدريبية من الموقع. "noskovtools.com" - بوابة تعليمية مجانية. الدراسة أسهل بكثير عندما يتم إرفاق وثيقة حسابية تفاعلية مع النظرية.

تم بناء آلة حاسبة علمية قوية في التطبيق لأولئك الذين يعتادون على واجهة كلاسيكية أكثر للحسابات. تقوم الآلة الحاسبة العلمية بحساب التعابير ذات أي تعقيد، وتحفظ التاريخ، وتستخدم الثوابت التي تم إنشاؤها مسبقًا. يتم عرض التعبير بشكل ديناميكي بشكل منظم جنبًا إلى جنب مع النتيجة أثناء كتابة الأحرف الجديدة.

DYsolve هو خيار جيد للطلاب والمهندسين. العمل مع التطبيق مشابه جدًا لـ Matlab. يعتمد التطبيق على نواة قوية تسمح لك بحساب التعابير المعقدة بشكل عام (المصفوفات)، واستخدام مجموعة واسعة من الوظائف.

PLACEHOLDER_GAME_TITLE

  • يمكنك إنشاء مستند استيطان من أي تعقيد وقراءة أي شيء، دون قيود.
  • يوجد مكتبة دون اتصال تحتوي على حلول جاهزة لمشاكل رياضية وهندسية يمكن تشغيلها على الورقة بنقرة واحدة. هذا مفيد لحسابات الهندسة وللتعليم.
  • هناك رسول مدمج، من خلاله يمكنك إرسال مستند استيطان لأصدقائك.
  • تعرض الصيغ بشكل منظم على الورقة. يمكن استخدام المستند كتقرير مصمم بش
تنزيل DYsolve Math Solver APK