Busuu: Learn Languages – Spanish, English & More

Busuu: Learn Languages – Spanish, English & More APK v31.24.3 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةJune 19, 2024
الاسمBusuu: Learn Languages – Spanish, English & More
أحدث إصدارv31.24.3
النوعالتعليم
المطورBusuu
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.busuu.android.enc
متوفر فيGoogle Play

اسم العبة الشائعة والمشهورة - للجميع الذين يفضلون الحصول على تعليم بأنفسهم. في هذه الحالة، يفتح المستخدم مجموعة من الدروس والتقنيات لتحقيق نتائج مذهلة في تعلم اللغات الأجنبية. يحتوي المشروع على قواعد بيانات مكثفة للغاية مع عدة خيارات لتقديم المواد. سيساعد ذلك الأشخاص الذين يستوعبون بنجاح المعلومات المفيدة بطرق مختلفة. تحتوي المجموعة على ١٢ لغة، تصميم يناسب أكثر العملاء لشبكات التواصل الاجتماعي، والعديد من الأشياء الأخرى التي ستساعدك في دمج نفسك في عملية التعلم بطريقة متناغمة للغاية.

البرنامج يحتوي على عدد هائل من الدروس المفيدة، المعلومات، وأشياء أخرى ستساعدك في تعلم اللغة التي تهتم بها. ستتاح لك الفرصة لتعلم إحدى اللغات ال١٢، ومع ذلك، عليك أولاً تسجيل الدخول إلى التطبيق، تحديد مستوى اللغة الحالي لديك، واجتياز اختبار صغير.

ستسمح لك الأداة بممارسة كتابة الكلمات والجمل والعبارات. ستتعلم كيفية نطق وقراءة الكلمات بشكل صحيح، وستكون قادرًا على التواصل مع الناطقين الأصليين وطرح أسئلة تهمك. اختبارات مثيرة، مهام على المفردات والقواعد، خطة تدريب فردية لكل من الطلاب، والكثير من المعلومات المفيدة التي يتم تحديثها وتنقيحها باستمرار. واجهة busuu بسيطة وسهلة الاستخدام، لا توجد عناصر غير ضرورية، قوائم محملة، وأشياء أخرى يمكن أن تشتت الانتباه عن الهدف الرئيسي. بالطبع، ليس كل الدورات في البرنامج.

تنزيل Busuu: Learn Languages – Spanish, English & More APK