Learn Languages with Memrise

Learn Languages with Memrise APK v2023.09.27.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةOctober 7, 2023
الاسمLearn Languages with Memrise
أحدث إصدارv2023.09.27.0
النوعالتعليم
المطورMemrise
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.memrise.android.memrisecompanion
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة — مشروع تعليمي أنيق يقدم للذين يرغبون في تعلم عدة لغات أجنبية بأقصى تأثير وكفاءة. المشروع في حالة تحسين ونمو مستمر بسبب مساعدة المستخدمين له في ذلك. في انتظارهم 30,000 فيديو مع متحدثين أصليين، وبطاقات، ومهام متنوعة، واختبارات، والعديد من الأشياء الأخرى التي تساعد بشكل ممتع في الحصول على أكبر قدر من المعلومات وتنظيمها بعناية. وإمكانية تكييف عملية التعلم وفقًا لاحتياجاتك وقدراتك تضيف فقط انطباعات إيجابية إضافية عن Memrise.

برنامج مثير ومفيد سيساعدك على تعلم اللغات الأجنبية واستكشاف العالم والدول الجديدة. يستخدم البرنامج بالفعل من قبل أكثر من 30 مليون شخص حول العالم، وستكون واحدًا منهم. والأهم من ذلك أن عملية التعلم ليست بالطريقة المعتادة، بل من خلال ألعاب صغيرة مثيرة، وفيديوهات، وأشخاص يتحدثون اللغة بطلاقة.

أول شيء بعد بدء التطبيق هو اختيار لغتك الأم واللغة التي ترغب في تعلمها، أو تحسينها، مثل القواعد. الدراسة متاحة سواء للمبتدئين أو المستخدمين المتمرسين، وستختلف المهام وفقًا لمستوى التعقيد. يحدث التعلم بطريقة مثيرة. سترى وتسمع، وستشارك في كتابة كلمات وعبارات معينة، وبعد ذلك ستحتاج إلى اجتياز اختبار قصير والانتقال إلى كلمات جديدة. التواصل فقط مع أشخاص حقيقيين، والتكرار، والألعاب الصغيرة، والاستماع، وتعلم الكلمات الصعبة، والعديد من الأدوات الأخرى لتعلم اللغات بسرعة.

تنزيل Learn Languages with Memrise APK