Socratic – Math Answers & Homework Help

Socratic – Math Answers & Homework Help APK v1.8 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ21.02.2018
الاسمSocratic – Math Answers & Homework Help
أحدث إصدارv1.8
النوعالتعليم
المطورSocratic
إصدار نظام التشغيلAndroid
اسم الحزمةorg.socratic.android
متوفر فيGoogle Play

أنت على وشك تحميل أسرع مساعد لعمل الواجبات وحل المسائل الرياضية (ويعرف أيضًا باسم صديقك الجديد). التقط صورة لسؤال واجبك المدرسي أو لمعادلة رياضية واحصل على شروحات فورية ومقاطع فيديو ومساعدة خطوة بخطوة. ونعم - إنه مجاني بنسبة 100٪، لا يوجد مشتريات داخل التطبيق.

يدعم جميع المواد، بما في ذلك الرياضيات (الجبر، الاحتساب، الإحصاء، رسم البيانات، الخ)، العلوم، الكيمياء، التاريخ، اللغة الإنجليزية، الاقتصاد، وأكثر من ذلك. *مُعروضة على متجر التطبيقات، مجلة تايم وموقع The Verge.*

كيف يعمل:
التقط صورة لمشكلة في الواجب المدرسي وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي (AI) الخاصة بنا تحدد على الفور الأفكار التي تحتاج إلى تعلمها لكي تتمكن من الإجابة عليها!
يقوم AI الخاص بـ Socratic بجمع تقنيات رؤية الحواسيب الأحدث، التي تقرأ الأسئلة من الصور، مع مصنفات تعلم الآلة التي تم بناؤها باستخدام ملايين الأسئلة الدراسية النموذجية، لتوقع بدقة الأفكار التي ستساعدك في حل سؤالك.
يقوم فريق Socratic من التربويين بإنشاء محتوى بصري وخالٍ من اللغة التقنية. يُقدم أفضل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت من مصادر مثل Khan Academy، Crash Course، وغيرها.
سواء كنت تقوم بعمل الواجبات المنزلية لمادة علوم الحياة، الجبر، تاريخ الولايات المتحدة، أو الكيمياء، يمكن لـ Socratic مساعدتك في تعلم الأمور بشكل أفضل وأسرع!

هل لديك أسئلة أو تحتاج إلى دعم؟ أكتب لنا على تويتر @SocraticOrg أو أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا على [email protected]

هل تحب التطبيق؟ يُرجى (إعادة) نشر مراجعة. كل مراجعة بنجمة واحدة تساعدنا في أن نصبح المنقذ للواجبات لعدد أكبر من الناس.

تنزيل Socratic – Math Answers & Homework Help APK