Star Walk 2 – Sky Guide: View Stars Day and Night

Star Walk 2 – Sky Guide: View Stars Day and Night APK v2.11.11 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.33/5 (3 تصويت)
محدثةMarch 3, 2021
الاسمStar Walk 2 – Sky Guide: View Stars Day and Night
أحدث إصدارv2.11.11
النوعالتعليم
المطورVito Technology
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.vitotechnology.StarWalk2
متوفر فيGoogle Play

ستار ووك 2 - دليل السماء: عرض النجوم نهارا وليلا - هو دليلك التفاعلي على نظام Android للنجوم والكواكب، ويشمل أطلس النجوم ووظيفة البحث عن الأجرام السماوية وميزات أخرى مفيدة. تتتبع التطبيق التغييرات في موقعك لتغيير خريطة النجوم تلقائيا بناء على حركتك. كل ما عليك فعله هو توجيه هاتفك الذكي نحو أي جزء من السماء، وسترى على شاشته معلومات عن موقع كل الأجرام السماوية (الكواكب، النجوم والكوكبات وغيرها). يتم عرض كل البيانات في الوقت الحقيقي.

أهم ميزة في التطبيق - أطلس النجوم في السماء. ما عليك سوى تحديد نجم أو كوكبة في السماء بلمسة واحدة على الشاشة، وسترى معلومات مفصلة عنها. للعثور على جسم سماوي محدد على الخريطة يمكنك استخدام القائمة البحثية السهلة. يجدر أيضا بالذكر وظيفة ممتعة لآلة الزمن، والتي ستساعدك على مراقبة موقع الأشياء الفضائية، تتبع حركتها في الماضي والحركة المخططة في المستقبل.

بالإضافة إلى أجسام فلكية صلبة فرادى، يسمح التطبيق بالعثور على مجموعة متنوعة من السديم، والمجرات الكاملة، وتيارات الشهب، وتجمع من النجوم وأجساد أخرى مثيرة للاهتمام في الفضاء العميق غير المكتشف.

جميع الكواكب في التطبيق مرفقة بنماذج ثلاثية الأبعاد مثيرة ومفصلة يمكن أن تثير اهتمام حتى عالم الفلك المحترف. هنا يمكنك بسهولة تدوير، تكبير ومراقبة الأجسام السماوية من زوايا مختلفة. أيضًا يمكنك في التطبيق العثور على مجموعة متنوعة من الأساطير والقصص المثيرة حول اكتشاف هذه الأجسام.

تنزيل Star Walk 2 – Sky Guide: View Stars Day and Night APK