YoYa: Busy Life World

YoYa: Busy Life World APK v3.8 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.00/5 (5 تصويت)
محدثةAugust 19, 2023
الاسمYoYa: Busy Life World
أحدث إصدارv3.8
النوعالتعليم
المطورYoYa World
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.novakids.busylifeworld
متوفر فيGoogle Play

YoYa: Busy Life World - ممثل ممتاز لألعاب التعليم والترفيه المصممة للجيمرز الصغار. رسومات جذابة، محتوى لطيف، مساحات كبيرة للبحث، أفعال تفاعلية، العديد من الشخصيات، بالإضافة إلى مجموعة من المهام، بسيطة ومثيرة للغاية، تجعل اللعبة اكتشافًا رائعًا للآباء. مع هذه اللعبة، سيكون أطفالهم متحمسين للغاية لما يحدث على الشاشة وفي الوقت نفسه سيقومون بأنشطة مفيدة لتطويرهم وفهم العالم من حولهم. لذا ليس من المستغرب أن يصبح المشروع شديد الشعبية.

YoYa: Busy Life World هو محاكي مثير لمنزل افتراضي يعيش فيه العديد من الشخصيات المضحكة. سيتمكن اللاعبون من اختيار ملابس رائعة للأبطال، اختيار الاكسسوارات والقيام بمجموعة من الأشياء. لديك الحق في تخيل القصة الخاصة بك وتحديد كيف ستتطور أحداث القصة.

بالنسبة لكل شخصية، يمكنك اختيار تسريحة الشعر، ترك الشعر طويلا، صبغه بلون زاهي، تغيير لون البشرة، شكل الوجه واختيار الزي المناسب. لا توجد قيود، يمكنك فعل أي شيء، على سبيل المثال، طهي طعام لذيذ، اللعب، النوم، استكشاف العالم الشاسع والتفاعل مع مئات الأشياء. يمكن سحب الشخصيات، مثل جميع الأشياء، بين الغرف، المشاركة في إنشاء تصميمات داخلية جديدة، أداء المهام اليومية والتعرف على شخصيات ثانوية.

زوروا منزل الشخصيات الرئيسية، زوروا مركز تسوق، صالون الحلاقة، متجر الموضة، صالون تجميل، حديقة ومواقع أخرى. تعتمد مجموعة الميزات والعناصر مباشرة على موقع الشخصيات الحالي. هناك العديد من الألعاب الصغيرة، الألغاز والأحداث الفريدة المتاحة في اللعبة، أكمل المهام واحصل على جوائز قيمة مع جوائز مفيدة.

تنزيل YoYa: Busy Life World APK