Addons for Minecraft

Addons for Minecraft APK v1.17.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.74/5 (19 تصويت)
محدثةFebruary 22, 2021
الاسمAddons for Minecraft
أحدث إصدارv1.17.0
النوعالترفيه
المطورKayen Works
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.2+
اسم الحزمةcom.kayenworks.mcpeaddons
متوفر فيGoogle Play

تحميل التطبيق وتثبيت العديد من الإضافات والمودات المختلفة لـ Minecraft PE مجانًا! استفد من الإضافات المعدلة التي يمكنك من خلالها إضافة عناصر جديدة، وديكورات، وأسلحة، ووحوش وأكثر من ذلك. لاستخدام التطبيق، يجب أن تكون لديك الإصدار الرسمي للعبة مثبتًا.

البرنامج هو وسيلة سهلة لتثبيت المودات والإضافات من مجموعة شاملة. ما عليك سوى تصفح العناصر التي تحبها، اضغط على الزر، قم بتثبيتها واستمتع. يتم جمع هنا أكثر الأزياء شعبية، والكثير من الأثاث، وما إلى ذلك. تشمل الميزات الرئيسية للبرنامج قائمة أعلى للمودات والإضافات، وسيلة سهلة للتثبيت، وتحديثات منتظمة، وتصنيف العناصر حسب الفئة والعديد من الميزات الإضافية.

مشروع رائع سيعجب أي عاشق للعبة الشهيرة بيكسل كيوبو. هنا سيجدون لديهم ليس فقط قائمة واسعة، ومحدثة باستمرار بخيارات جديدة، من المودات والإضافات للنسخة الأصلية، ولكن أيضًا تثبيت مريح لكل هذا التنوع. لن يمثل هذا مشكلة بالنسبة لأي شخص يرغب في تنويع طريقة اللعب بميزات مختلفة. يمكنك أيضًا تحميل إبداعك الخاص إلى المكتبة المشتركة. لذا يعتبر البرنامج متعدد الوظائف ومناسب لفئات مختلفة من محبي المصدر الأصلي. سهل وسريع وإنتاجي. لا تحتاج إلى أكثر من ذلك من هذا النوع من التطبيقات.

تنزيل Addons for Minecraft APK