FPS Maker 3D

FPS Maker 3D APK v1.0.33 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.53/5 (30 تصويت)
محدثةMarch 14, 2024
الاسمFPS Maker 3D
أحدث إصدارv1.0.33
النوعالترفيه
المطورSilentWorks
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةorg.silentworks.fpscreator
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة المكانية - مع هذا التطبيق على الأندرويد، يمكنك إنشاء العاب التصويب ثلاثية الأبعاد خاصة بك مع شخصيات جديدة، وخرائط، ومشاهد، وأسلحة، وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، باستخدام هذا التطبيق يمكنك إنشاء العاب مشابهة دون إدخال سطر واحد من الكود، مما يجعل الأمر مريحًا بشكل كبير.

ميزات اللعبة

يوفر هذا التطبيق جميع الأدوات اللازمة لإنشاء ألعاب جديدة. يوجد محرر خاص لإنشاء أو تحميل مختلف العناصر من الرسومات ثنائية الأبعاد. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر محرر يمكنك استخدامه لإنشاء أشياء جديدة في اللعبة مثل الوحوش، والمكافآت، والأعداء، وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، يسمح لك هذا المحرر بتعيين سلوكها. بطبيعة الحال، يمكنك أيضًا إنشاء مستويات لعبتك الخاصة، وملئها بمختلف الأشياء في اللعبة. حتى يمكنك خلق موسيقاك الخاصة باستخدام محرر سهل الاستخدام بما فيه الكفاية. قد يكون هناك أيضًا الكثير من الناس مهتمين بالمحرر الذي يمكنك استخدامه لتحرير وإنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد جديدة.

الميزات

للأسف، الألعاب التي يتم إنشاؤها باستخدام هذا التطبيق يمكن فقط فتحها باستخدامه. لا يوجد وسيلة متاحة لتحويلها إلى شكل APK المعتاد. بعد الانتهاء من إنشاء اللعبة، يمكنك رفعها إلى خادم لعبة خاص حتى يمكن للاعبين الآخرين تقييم جميع مزاياها وإشارة إلى عيوبها. في عملية إنشاء اللعبة، لا يُسمح باستخدام مشاهد إباحية، وكذلك علامات التجارية والعلامات التجارية التي تملكها أشخاص وشركات أخرى.

تنزيل FPS Maker 3D APK