TPlayer

TPlayer APK (Mod: Ad free) v4.7b - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.00/5 (2 تصويت)
التاريخ24.06.2021
الاسمTPlayer
أحدث إصدارv4.7b
النوعالترفيه
المطورRN Entertainment
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
وزارة الدفاعMod: Ad free
اسم الحزمةteavideo.tvplayer.videoallformat
متوفر فيGoogle Play

TPlayer - All Format Video Player - هل سبق لك أن حلمت بامتلاك سينما صغيرة خاصة بك؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن TTPlayer من مطوري Jung Disk هو خيارك الصحيح. يتمتع اللاعب بمستوى جيد من الأداء والعديد من الوظائف المدمجة. يمكن للتطبيق تشغيل جميع ملفات الفيديو المتاحة مباشرة من خلال هاتف iPhone الخاص بك دون أي عمليات معقدة. يتاح للمستخدم فرصة اختيار تأثيرات صوتية مختلفة، مما يجعل التصفح أكثر متعة. كما يمكن نقل جميع الملفات بسهولة شديدة.

سوف تتمكن من مشاهدة أفلام الفيديو عالية الوضوح دون انقطاع، ومشاهدتها مع تأثيرات صوتية ديناميكية. الأفضل من ذلك هو تحميل العديد من الملفات المفضلة لك مرة واحدة من خلال متصفح الويب.

أثناء المشاهدة، يمكنك بسهولة وببساطة تغيير إعدادات الفيديو، الصوت والترجمات. يدعم TPlayer أكثر من تنسيق فيديو شائع في وقت واحد: mkv، avi، m4v، asf، wmv، mp4، mov، smi، srt. اللاعب يدعم عدة تدفقات صوتية، مما يسر العديد من المستخدمين. تتضمن إعدادات الترجمة ظل الخط (الحجم، الخطوط، والموقع)، التأخير، وما إلى ذلك.

يسمح التطبيق لك بالتأثير على تشغيل الملفات بإيماءات الأصابع البسيطة. إذا قمت بدفع من اليسار إلى اليمين أثناء المشاهدة، ستعيد الفيديو عدة إطارات، أو بالأحرى 10 ثوانٍ إلى الأمام. لزيادة أو تقليل السرعة، سيكون كافياً أن تقوم بدفع من الأسفل لأعلى بإصبعك أو العكس. خيار بديل لاستخدام جميع وظائف التشغيل هي أزرار القائمة، التي توجد على يمين ويسار اللاعب.

تنزيل TPlayer APK