yuzu Emulator

yuzu Emulator APK 92e6ff30a - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.67/5 (3 تصويت)
محدثةSeptember 16, 2023
الاسمyuzu Emulator
أحدث إصدار92e6ff30a
النوعالترفيه
المطورTeam yuzu | citra
إصدار نظام التشغيلAndroid 11+
اسم الحزمةorg.yuzu.yuzu_emu
متوفر فيGoogle Play

TITLE_PLACEHOLDER - تلقى محاكي نينتندو سويتش نسخة محمولة. وفقًا للمطورين ، قاموا بتحقيق الكثير من التقدم في تطوير المحاكي على الكمبيوتر الشخصي خلال العام الماضي والآن هو الوقت المناسب للتوسع على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. يلاحظ مطورو Yuzu أن النسخة المحمولة من Yuzu لا تدعم بعد اللعب الجماعي عبر LAN وملفات تعريف الإدارة المختلفة. حتى الآن ، كانوا يركزون على استقرار المحاكي ودعم عدد كبير من الألعاب.

خلفية قصيرة حول Yuzu على Android

في العام الماضي ، أحرز مطورو Yuzu تقدماً كبيراً في تقليد الألعاب مع نينتندو سويتش على الكمبيوتر الشخصي. وأدركوا أن كلما انتظروا أطول ، كلما كان من الصعب دعم منصة Android. لذلك ، من الآن فصاعدًا ، ستتم إصدارات التحديثات لـ Yuzu للكمبيوتر و Android. هذا سيحقق "استقلالية المنصة".

متطلبات نظام Yuzu لنظام Android

في الوقت الحالي ، يدعم Yuzu فقط الهواتف الذكية التي تحتوي على رقاقات Snapdragon ، التي تحتوي على رقائق الفيديو Adreno. في المستقبل القريب ، ستعمل رقائق مثل Exynos و Mediatek بشكل أسوأ بكثير. يجب أن يكون الهاتف الذكي المناسب لتقليد الألعاب مع نينتندو سويتش عبر Yuzu يحتوي على:

  • Android 11 كحد أدنى؛
  • Snapdragon 865 أو أفضل؛
  • 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو أكثر.

يدعم Yuzu على Android تشغيل برامج تشغيل مختلفة لرقائق الفيديو. بالنسبة للعبة منفصلة ، يجب عليك تحديد برنامج تشغيل منفصل ، لأن "الأخير لا يعني الأفضل". تتمتع الأجهزة التي تحتوي على رقائق الفيديو من سلسلة Adreno 600 وبرنامج التشغيل Mesa Turnip بتحمل أفضل في التقليد.

تنزيل yuzu Emulator APK