Facebook Lite

Facebook Lite APK v358.0.0.8.62 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.76/5 (17 تصويت)
محدثةJune 11, 2023
الاسمFacebook Lite
أحدث إصدارv358.0.0.8.62
النوعالتطبيقات
المطورFacebook
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.0+
اسم الحزمةcom.facebook.lite
متوفر فيGoogle Play

أصدرت أكبر شبكة اجتماعية في العالم Facebook نسخة مبسطة من تطبيقها المحمول تسمى Facebook Lite ، والتي صممت للهواتف الذكية القديمة أو منخفضة التكلفة التي تعمل بنظام Android. يظهر ذلك من خلال صفحة التطبيق في متجر Google Play.

يستهلك Facebook Lite فقط 252 كيلوبايت من الذاكرة على هاتفك ، مع الحفاظ على الخصائص الرئيسية لـ Facebook. بالإضافة إلى ذلك ، وفقًا للمطورين ، تم تكييف البرنامج خصيصاً للعمل في شبكات 2G ذات السرعة المنخفضة وتنزيل المحتوى حتى باتصال إنترنت بطيء للغاية. التطبيق متاح لأجهزة Android 2.2 والأحدث.

من الملاحظ أن Facebook قد ضمت وظائف الرسائل الشخصية في النسخة "الخفيفة" من التطبيق - ثم نقلت الشبكة الاجتماعية وظيفة المحادثة المحمولة في تطبيق منفصل Facebook Messenger لمستخدميها في جميع أنحاء العالم. يوفر Facebook Lite أيضًا إشعارات الدفع وادماج الكاميرا.

هذه الميزات مصممة بشكل خاص لمساعدة المستخدمين في البلدان النامية على الاتصال بـ Facebook بسهولة في ظل غياب بنية الإنترنت المتقدمة. حاليًا ، يتم تشغيل التطبيق في نيبال ونيجيريا وبنجلاديش وجنوب أفريقيا والسودان وسري لانكا وفيتنام وزيمبابوي.

منذ إطلاق التطبيق في Google Play ، تجاوز عدد التنزيلات بالفعل 10 آلاف ، والتقييم المتوسط ​​هو 4.6 نقطة من 5 نقاط كحد أقصى.

في أغسطس 2013 ، أطلق رئيس Facebook مارك زوكربيرغ مبادرة خيرية تدعى Internet.org. الغرض الرئيسي منها هو ربط خمسة مليار أشخاص حول العالم بالإنترنت (يتحدثون بشكل رئيسي عن سكان الدول الأفريقية الفقيرة). ضمن إطار المشروع ، تخطط Facebook بمساعدة الشركاء لزيادة كفاءة نقل البيانات الإلكترونية وتقليل تكلفة الاتصال بالإنترنت بمقدار 100 مرة.

تنزيل Facebook Lite APK