Simple – Better Banking

Simple – Better Banking APK v2.42.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةFebruary 17, 2018
الاسمSimple – Better Banking
أحدث إصدارv2.42.0
النوعالمالية
المطورSimple Finance Technology Corp.
إصدار نظام التشغيلAndroid
اسم الحزمةcom.banksimple
متوفر فيGoogle Play

قم بإدارة أموالك بشكل جميل. خطط لميزانيتك وادخر بسهولة. هذا هو Simple: حساب جاري مع أدوات مدمجة لمساعدتك في التخطيط للميزانية وادخار المال. هذه هي الفكرة كلها عن الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، تم إعادة تشكيلها بتصميم جميل، ودون أي رسوم (نحن لا نفرض ذلك)، وبحسن نية إنسانية حقيقية.

**التحويل سهل**

عندما تقوم بالتسجيل في Simple، ستحصل على حساب جاري شخصي (مع ضمان من FDIC* بالطبع)، بطاقة خصم فيزا®، أدوات الادخار والتخطيط للميزانية المدمجة لدينا، وأكثر من ذلك.

دائمًا اعرف مقدار المال الذي يمكنك إنفاقه بأمان.

توفر لك خدماتSafe-to-Spend® من Simple فكرة دقيقة عن مقدار المال الذي يمكنك إنفاقه بعد احتساب الفواتير والمصاريف المجدولة (وهذا يعني رياضيات أقل أثناء وقت الشراء، مرحى!). استمتع بأموالك دون القلق من أنك ستتعطل ميزانيتك وفواتيرك القادمة.

هذه النسخة التفاعلية والبديهية من "الرصيد المتاح" لديك تقدم لك صورة دقيقة عن أوضاعك المالية حتى السنتات. Safe-to-Spend وGoals مدمجان في كل حساب جاري من Simple.

حدد أهدافًا لتوفير المال تلقائيًا، كل يوم.

قم بتخزين الأموال في مغلفات رقمية للتخطيط للميزانية، أو ضع هدفًا لتوفير حلم طويل الأجل (أو قم بالاثنين!).

قم بإنشاء أهداف لمصروفات شهرية مثل الإيجار، والمرافق، والبقالة، وأشياء أخرى… مع Goals، تتم تصنيف مدخراتك بشكل منفصل عن Safe-to-Spend (لا يزال بإمكانك الإنفاق منها في أي وقت، على أي حال)، مما يساعدك على البقاء في المسار الصحيح دون الحاجة إلى حساب ادخار منفصل.

كل يوم، يقوم حسابك تلقائيًا بتخصيص ما تحتاجه للتوفير في فئات أهداف مخصصة، مما يساعد أحلامك الكبيرة أن تتحقق، قليلاً قليلاً كل يوم. توقف، ابدأ، أو غير رأيك في أي وقت.

**لقد قلنا وداعًا للرسوم.**

نحن لا نفرض رسومًا. جدياً. رسوم التحويل، رسوم الصيانة الشهرية، أو رسوم شيكات التوقف؟ لا. أنت تستحق أفضل من ذلك. نظرًا لأننا لا نقدم خدمات السحب على المكشوف، لذا لا نفرض رسوم السحب على المكشوف أيضًا. وجود Simple يساعدك على الشعور بالثقة تجاه أموالك، ولهذا نحن سعداء جدًا لكوننا خاليين من الرسوم.

**تتيح لك الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول أن تكون Simple معك دائماً.**

لا توجد فروع، مما يعني عدم الحاجة للذهاب إلى البنك بعد الآن. مع Simple، يمكنك إيداع معظم الشيكات في أي مكان عبر مجرد التقاط صورة على هاتفك. قم بإعداد إيداع مباشر واحصل على شيكات راتبك مباشرة في حساب Simple الخاص بك. ادفع فواتيرك مباشرة في تلك اللحظة. لا مزيد من كتابة الشيكات.

**قم بحظر وإلغاء حظر بطاقتك مباشرة على هاتفك.**

إذا فقدت بطاقة الخصم الخاصة بك (أو وجدت مكان اختباء ذكي)، قم بقفلها بلمسة واحدة. قم بإلغاء قفلها بلمسة أخرى بمجرد أن تجدها. يظل حساب Simple الخاص بك مفتوحًا، لذا ليس هناك أي خطر في اتخاذ الحذر.

**لست من محبي الفقرات؟ إليك قائمة سريعة بميزات Simple الرائعة:**
- بطاقة فيزا Simple جميلة تتوافق مع Apple Pay وAndroid Pay
- دعم إنساني حقيقي وودود
- حسابات مشتركة لمساعدتك في التخطيط، والتوفير، والنمو معًا
- لا نفرض رسومًا على أي شيء
- الوصول إلى أموالك في آلاف الصرافات الآلية المجانية في جميع أنحاء البلاد
- إيداع الشيكات عبر الصور
- متعقب الإنفاق المدمج مع تقارير مرئية
- تحويلات فورية مجانية إلى عملاء Simple الآخرين

ادخر أكثر. اقلق أقل. أنجز المهام. اذهب إلى أماكن. Simple هو الشكل الذي يجب أن تكون عليه الخدمات المصرفية.

أنت تستحق ذلك، أليس كذلك؟ بالطبع. الجميع يستحق ذلك.

*تقدم خدمات المصرفية من قبل بنك بانكروب، عضو FDIC. بطاقة فيزا® من Simple صادرة عن بنك بانكروب بناءً على ترخيص من فيزا الولايات المتحدة الأمريكية. ويمكن استخدامها في كل مكان يتم قبول بطاقات الخصم من في

تنزيل Simple – Better Banking APK