Google Lens

Google Lens APK v1.16.231127009 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
2.33/5 (3 تصويت)
محدثةMarch 10, 2024
الاسمGoogle Lens
أحدث إصدارv1.16.231127009
النوعالتطبيقات
المطورGoogle LLC
إصدار نظام التشغيلAndroid 6.0+
اسم الحزمةcom.google.ar.lens
متوفر فيGoogle Play

Google Lens - تطبيق يمكن أن يصبح مساعدًا عالميًا وفرصة ممتازة في الوقت نفسه لاستكشاف العالم من حولك. يتمتع المشروع، بنظرًا إلى القائم والمطور، بوظائف وصفات مثيرة للإعجاب للغاية سيغار منها الخالقون الطموحون جدًا. في الواقع، سيكون بإمكان المستخدمين القيام بكل العمليات التي يمكن أن توفرها كاميرا جهازهم المحمول. تتيح ترجمة النصوص والإعلانات، والتعرف، والبحث عن الخيارات المماثلة، والعمل مع رموز جميع التصاميم وأشياء أخرى كثيرة جدًا جعل المنتج وسيلة مناسبة للأشخاص لتحقيق ما يرغبون فيه دون أي صعوبات.

ميزات التطبيق:
- العمل مع النص. العثور على معلومات حول الأطباق من القائمة، وإضافة الأحداث إلى التقويم، والحصول على الاتجاهات، وطباعة أرقام الهواتف، واستخدام مترجم، وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا نسخ النص المطلوب بسرعة.
- البحث عن معلومات حول الأشياء. تعرف على حقائق مثيرة عن المعالم السياحية، والعثور على تصنيفات وأوقات الافتتاح للمؤسسات، وكذلك معلومات أخرى حول الأشياء المحيطة.
- تعرف على أسماء النباتات والحيوانات. استكشاف النباتات والحيوانات من حولك، على سبيل المثال، العثور على اسم الزهرة الجميلة في الزهرة أو سلالة الكلب الذي رأيته في الحديقة.
- البحث عن ما يعجبك. هل رأيت فستانًا رائعًا أو كرسيًا مثاليًا للمنزل؟ يمكنك العثور على قطع الملابس أو تصميم الديكور الداخلي المماثلة، دون الحاجة إلى وصفها.

تنزيل Google Lens APK