Gyroscope

Gyroscope APK v3.8 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
1.00/5 (1 تصويت)
التاريخ8.08.2019
الاسمGyroscope
أحدث إصدارv3.8
النوعHealth & Fitness
المطورGyroscope
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.3+
اسم الحزمةcom.gyroscope.gyroscope
متوفر فيGoogle Play

جي روسكوب - تطبيق موبايل مريح لتتبع النشاط. لحياة كاملة، تحتاج إلى القدرة على التوازن بين العمل والراحة، أن تكون منتجًا، تخطط وتتابع صحتك. جميع هذه الجوانب تجعل من الممكن الحفاظ على قوة الحياة وتوجيهها في الاتجاه الصحيح، وستساعدك التكنولوجيا الحديثة في ذلك.

سيقوم جي روسكوب بتحليل جميع المؤشرات المهمة مثل معدل النبض، وعدد الخطوات، وجودة نومك، والأماكن التي تزورها. ثم يقوم بتنظيمها، وفي اليوم التالي سيقوم بإصدار ملخص وإعلامك بذلك عبر إشعار دفع.

يتزامن جي روسكوب مع تطبيقات أخرى لتحليل المعلومات، بما في ذلك جوجل فيت، موفز، فيتبت، تويتر، فورسكوير، وإنستغرام. لنفترض أنك قمت بالجري، ثم ذهبت إلى ستاربكس لتناول فنجان من القهوة وتصفحت تويتر. بعد ذلك، ذهبت إلى العمل، ثم توجهت إلى صالة الألعاب الرياضية. سيتذكر جي روسكوب كل ذلك، وفي الليل سيقوم بتتبع نومك، وفي صباح اليوم التالي سيظهر لك خريطة مفصلة ليومك، آخذًا جميع المؤشرات في الاعتبار.

يمكنك أيضًا التعمق في التفاصيل واستكشاف الرسم البياني للنشاط. لا تخف من التعقيد: فقد أولى المطورون اهتمامًا خاصًا للواجهة وجعلوها مريحة قدر الإمكان. ولإكمال الصورة، قم بتثبيت ريسكيوتايم على جهاز الكمبيوتر أو الماك بوك الخاص بك. يتزامن جي روسكوب مع ذلك ويخبرك بمدى قراءتك للأخبار على وسائل التواصل الاجتماعي، وكم كنت تعمل بالفعل.

تنزيل Gyroscope APK