HelloTalk — Chat, Speak & Learn Foreign Languages

HelloTalk — Chat, Speak & Learn Foreign Languages APK v2.6.6 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
1.00/5 (2 تصويت)
التاريخ7.08.2018
الاسمHelloTalk — Chat, Speak & Learn Foreign Languages
أحدث إصدارv2.6.6
النوعالتطبيقات
المطورHelloTalk Learn Languages App
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.hellotalk
متوفر فيGoogle Play

هيلوتاك هو خدمة عالمية عبر المنصات لتعلم اللغات الأجنبية، تعمل على جميع منصات الجوال. يأتي مبتكروها من حقيقة بسيطة: أن تكون اللغات أفضل وأسرع لتعلمها عند التواصل باستمرار مع متحدث اللغة الأم.

هذا ما تم تنفيذه في هيلوتاك. تقوم بالتسجيل، وتحدد أي لغة تتحدثها بشكل ممتاز وما تنوي تعلمه. الخدمة تبحث عن شركاء للتواصل معك، ثم تتفق بالفعل على جلسة تدريب مشتركة وتباشر الدروس.

يمكنك الدردشة والتحدث بصوتك. وبالتالي، تساعد بعضكم البعض، وتتغلب على حواجز اللغة وتحصل على تجربة لا تقدر بثمن. يساعد هيلوتاك على زيادة مهاراتك بسرعة. الأسرع في التدريب حقا فقط إذا كان لديك فرصة لزيارة رحلة على دورات لغة خاصة.

بالإضافة إلى ممارسة اللغة، من خلال هيلوتاك، من السهل مشاركة الصور، مما يساعد الشركاء على التعرف على ثقافتك، أو فقط كقصة عن نفسك. يجدر بالذكر أن التطبيق ليس لديه فقط اللغات العادية مثل الإنجليزية والألمانية والفرنسية. الاختيار واسع، حيث يعمل الخدمة في جميع أنحاء العالم. بالطبع، من غير المرجح أن تكون قادرًا على العثور على شريك في دراسة السواحيلي أو لغة السكان الأصليين الأستراليين. ولكن بالنسبة لتعلم الصينية، الكورية، اليابانية، السويدية وغيرها من اللغات — أكثر من واقعي. خدمة عالية الجودة وحديثة جدًا!

تنزيل HelloTalk — Chat, Speak & Learn Foreign Languages APK