Hi Security

Hi Security APK v4.19.10.1780 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ18.08.2018
الاسمHi Security
أحدث إصدارv4.19.10.1780
النوعالتطبيقات
المطورHi Security Lab - Hawk Mobile
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.ehawk.antivirus.applock.wifi
متوفر فيGoogle Play

Hi Security هو برنامج مكافحة الفيروسات مجاني يحمي هاتفك الذكي بنظام الأندرويد من جميع هجمات الفيروسات ومتجسسي الخصوصية وجواسيس الواي فاي.

     

  • أفضل محرك لمكافحة الفيروسات
    Hi Security مدعوم من McAfee، مما يعني أنه سوف يوفر لهاتفك الذكي أفضل خدمة للحماية من الفيروسات. كما يوفر Hi Security أيضًا مكافحة فيروسات قائمة على السحابة والتي توفر لك تجربة آمنة دون أي تهديدات (برامج ضارة، إعلانات ضارة، طروادة أو أي فيروسات يطلب مبلغ فدية). يقوم محرك الفيروسات بفحص تخزين الجهاز الداخلي بكفاءة وحمايته من جميع الفيروسات، لا داعي للقلق بعد الآن من التهديدات لنظام الأندرويد. يقوم بفحص جهازك تلقائيًا حسب الجدول الزمني. حماية في الوقت الحقيقي على مدار الساعة.
  •  

  • قفل التطبيق - الحماية للخصوصية
    يمكنك التأكد من أن التطبيقات الحساسة مثل: فيسبوك، الرسائل، واتساب، سناب شات، البريد الإلكتروني، إلخ. يتم قفلها بكلمة مرور مختلفة عن فتح هاتفك، مما يضمن لك مستوى إضافي من الأمان. قفل تطبيقاتك الخاصة بمساعدة البصمات الإصبعية، النمط أو رمز PIN. يتم دعم قفل بصمة الإصبع على أجهزة معينة. لحماية خصوصيتك باستخدام تطبيق قفل ذكي الآن!
  •  

  • أمان وسرعة واي فاي
    يحمي Hi Security أمان الإنترنت الخاص بك من شبكات WiFi العامة غير الآمنة ونقاط الوصول التي تحاول الاحتيال من خلال اكتشاف اختطاف DNS / SSL والملقمات ARP spoofing. لاختبار سرعة الواي فاي، واكتشاف المتطفلين وحماية متصفح الويب.
  •  

  • مريح وسريع وفعال للطاقة وجذّاب
    يستغرق أقل من 10 ثوانٍ لفحص الهاتف بالكامل. يتطلب Hi Security متطلبات نظام حدية لتشغيله بشكل طبيعي ويوفر شحن وذاكرة الهاتف الخاصة بك بشكل كبير. أفضل تطبيق للأ

تنزيل Hi Security APK