HockeyApp

HockeyApp APK v1.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
1.00/5 (2 تصويت)
التاريخ7.08.2018
الاسمHockeyApp
أحدث إصدارv1.0
النوعالتطبيقات
المطورMicrosoft Corporation
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.microsoft.hockeyapp.testerapp
متوفر فيGoogle Play

تعتبر HockeyApp مساعدك في تحليل عمل تطبيقات الهواتف المحمولة. تم تضمين Hockey App في الخدمات الرسمية لـ Microsoft منذ وقت قليل، وقد كانت معروفة منذ فترة طويلة بين المطورين كأداة للحصول على معلومات في الوقت المناسب حول سلوك تطبيقات الهواتف المحمولة وسطح المكتب في مرحلة اختبار البيتا وفي وضع توزيع التطبيق في المتجر.

في المستقبل، سيتم دمج HockeyApp Toolkit في SDK الجديد لخدمة السحابة Application Insights، التي تركز حاليًا على جمع البيانات عن عمليات التشغيل والأداء واستخدام التطبيقات على أجهزة مختلفة.

حالياً، يواصل HockeyApp عمله كخدمة مستقلة. وفي هذه المقالة، سنستعرض مثالًا على كيفية استخدام آلياته لتطبيق Windows phone 8.1.

من خلال استخدام وظائف HockeyApp، يحصل المطور على عدد هائل من الأدوات لرصد عملية اختبار التطبيق، بالإضافة إلى تحليل هذه البيانات.

تشمل تقارير الأعطال المفصلة اسم الفئة والطريقة ورقم السطر، والاستثناء الذي تسبب في تعطل التطبيق. يتم توفير بيانات محللة ومُولدة للمطور حول مدى الوقت الذي قضاه كل من المختبرين، ونوع الجهاز، بالإضافة إلى تغذية راجعة من المستخدمين حول نتائج الاختبار.

تنزيل HockeyApp APK