Huawei HiCare

Huawei HiCare APK v8.0.2.750 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.00/5 (1 تصويت)
التاريخ5.08.2018
الاسمHuawei HiCare
أحدث إصدارv8.0.2.750
النوعالتطبيقات
المطورHuawei Internet Service
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.huawei.phoneservice
متوفر فيGoogle Play

مجموعة Huawei للأعمال الاستهلاكية تقدم إصدارًا جديدًا من تطبيق HiCare، تم إنشاؤه لتحسين جودة العمل على مدار حياة الهاتف الذكي. يساعد التطبيق في تسريع حل مختلف المهام التي يواجهها المستخدمون عند ضبط واستخدام الأجهزة.

من بين الميزات المفيدة التي يقدمها HiCare:

التوصيات - الدليل الأسرع لهاتفك الذكي. تحل هذه الميزة 90% من المشكلات التي يواجهها المستخدمون. بناءً على نتائج تحليل مراجعات أصحاب Huawei الفعليين التي تم جمعها على مدار عدة سنوات، تحتوي على إجابات عن جميع الأسئلة المتداولة. ولراحة المستخدمين، تم تجميع مقالات ونصائح مفيدة حول مواضيع متنوعة. على سبيل المثال، كيفية إنشاء بطاقة اتصال، كيفية ترتيب الرموز وتنظيف سطح المكتب ببساطة عن طريق هز الهاتف الذكي، أو أخذ لقطة شاشة بالنقر المزدوج. يمكنك العثور على النصائح أو التلميحات بواسطة الكلمات الرئيسية.

التشخيص الذكي. يمكن للمستخدم إجراء اختبار كامل لجهازه من خلال وحدة الخدمة الجديدة Smart Diagnose، المضمنة في حزمة أدوات Quick Services. يكفي النقر على أيقونة Smart Diagnose لتحديد أي مشكلة في البرمجيات أو الأجهزة التي تؤدي إلى سوء تشغيل الهاتف الذكي. إذا كانت المشكلة لا يمكن حلها بمساعدة التلميحات والنصائح، ولا توجد معرفة ما إذا كانت تتعلق بالبرمجيات أو الأجهزة، يتم توجيه المستخدم إلى الخط الساخن أو أقرب مركز خدمة. وظيفة دعم الجهاز متاحة مع EMUI 8.0.0 وما فوق.

خدمات الإصلاح. إذا احتاج العميل لزيارة مركز الخدمة، سيوفر التطبيق الوقت من خلال إجراء حجز مسبق. تحتوي وحدة Quick Service على أربع ميزات مفيدة:

الإرسال للإصلاح. يمكن للمستخدم إرسال الجهاز للإصلاح عبر الإنترنت، مع تحديد العنوان وموعد وصول المندوب.

حجز الخدمة*. تتيح هذه الوظيفة تحديد وقت لزيارة مركز الخدمة المختار لتجنب الانتظار.

البحث عن مركز الخدمة. تساعدك في العثور على أقرب مركز خدمة معتمد من Huawei.

أسعار قطع الغيار*. مع هذه الوظيفة، يمكنك معرفة تكلفة استبدال مكونات معينة من الهاتف الذكي. يكفي تحديد موديل الجهاز لرؤية تكلفة جميع قطع الغيار الرئيسية غير الضمانية.

• الدردشة عبر الإنترنت.* تتيح لك الحصول على استشارة مباشرة من متخصصي Huawei. يدعم تطبيق HiCare قناتين للتواصل لتيسير التواصل مع خدمة Huawei: الخط الساخن والدردشة. إذا كان هناك متخصصون متاحون على الخط، يمكن للمستخدم التواصل معهم في الوقت الفعلي، وإذا لم يكن هناك، يمكنه ترك رسالة في الدردشة للحصول على رد في أقرب وقت ممكن.

بالإضافة إلى هذه الميزات، يحتوي تطبيق HiCare على مجموعة من أدوات الخدمة الذاتية. بفضل الخدمات الجديدة، سيصبح التطبيق المحدث مساعدًا شخصيًا مفيدًا لمستخدمي أجهزة Huawei المحمولة، مما يساعد في حل المسائل الناشئة ويسهل إدارة الأجهزة بشكل أكثر راحة.

تنزيل Huawei HiCare APK