ISS HD Live: Live Earth Viewing from Space Station

ISS HD Live: Live Earth Viewing from Space Station APK v5.3.4 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
1.00/5 (2 تصويت)
التاريخ7.10.2018
الاسمISS HD Live: Live Earth Viewing from Space Station
أحدث إصدارv5.3.4
النوعالتطبيقات
المطورVKL Apps
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.0+
اسم الحزمةcom.nicedayapps.iss_free
متوفر فيGoogle Play

ISS HD Live: البث المباشر من كاميرات محطة الفضاء الدولية وتتبع مدار ISS على الخريطة في الوقت الحقيقي.

  • الخريطة: تعرض الموقع الحالي لمحطة الفضاء الدولية. يمكنك التكبير والانحدار والتحرك حول الخريطة لرؤية موقع المدار حاليًا. يعرض ظل الأرض، مما يتيح لك معرفة ما إذا كانت محطة الفضاء الدولية على الجانب النهاري أو الليلي من الأرض. عندما تكون محطة الفضاء الدولية على الجانب الليلي من الأرض، من المستحيل رؤية البث بسبب نقص الضوء، لذا سترى صورة فيديو سوداء. في هذا الوقت، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة NASA TV حتى يتم عرض صورة الأرض مرة أخرى.
  • الفيديو: عرض في الوقت الحقيقي لصور الكاميرا على محطة الفضاء الدولية. يمكنك مشاهدة صور الكاميرا بملء الشاشة ومشاركتها على صفحة شبكة التواصل الاجتماعي المفضلة لديك أو في أي مكان آخر. للفيديو معلمات التالية:
  • كاميرا 1 (HD): مجموعة كاميرات بجودة عالية، مثبتة على الخارج من ISS؛
  • كاميرا 2: مجموعة كاميرات مثبتة داخل وخارج ISS. في بعض الأحيان يمكنك مشاهدة عمل رواد الفضاء على متن المحطة ومشاهدة المقابلات مباشرة من الفضاء؛
  • NASA TV وNAA TV Media: تعرض برامج حول مهمات NASA وأسئلة بحوث ذات صلة بالفضاء.
  • الإخطارات: سترسل لك ISS HD Live إخطارات عندما تدخل أو تخرج محطة الفضاء الدولية من ظل الأرض، مما يمنحك القدرة على مشاهدة شروق الشمس وغروبها مباشرة من الفضاء. هناك مجموعة من 16 شروق و 16 غروب للشمس. ستتلقى أيضًا إشعارات حول الأحداث الخاصة مثل النزهات الفضائية.
  • Google Cast: هذا التطبيق متوافق مع جهاز Google Cast الخاص بك حتى تتمكن من الاستمتاع بصور رائعة لكوكبنا مباشرة على شاشة تلفزيونك.
تنزيل ISS HD Live: Live Earth Viewing from Space Station APK