Jimdo Creator

Jimdo Creator APK v2018.08.22 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ1.09.2018
الاسمJimdo Creator
أحدث إصدارv2018.08.22
النوعالتطبيقات
المطورJimdo GmbH
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.jimdo
متوفر فيGoogle Play

جيمدو - أنشئ موقع الكتروني مجاني خاص بك وادره من أي جهاز. تم إنشاء أكثر من 12 مليون موقع على منصة بناء مواقع الويب جيمدو. الآن متوفر للجميع تطبيق جيمدو لنظام الأندرويد. استخدم التطبيق لتجربة البساطة والسهولة في العمل مع جيمدو، أنشئ موقع الكتروني مجاني خاص بك وأديره من أي جهاز: هاتف ذكي، جهاز لوحي، أو كمبيوتر. تأكد من مدى سهولة إنشاء موقعك الخاص مع جيمدو - فأنت لا تحتاج إلى أي معرفة خاصة أو مهارات برمجية.

تطبيق جيمدو يوفر لك الفرصة ل:
- إنشاء وتحرير المواقع الإلكترونية في أي وقت ومن أي مكان
- مراقبة إحصاءات الموقع
- نشر ومشاركة مقالات البلوج
- رفع وعرض الصور والمعارض
- إضافة نصوص وعناوين
- تحرير هيكل قائمة تصفح الموقع

سجّل وأنشئ موقعًا جديدًا مباشرة من التطبيق. اختر قالبًا، اسم الموقع، وسيظهر فورًا على الإنترنت. جميع المواقع على جيمدو محسنة بالفعل للأجهزة المحمولة وتعرض بشكل مثالي على شاشة الكمبيوتر.

تعديل الموقع الخاص - إذا كان لديك موقع بالفعل على جيمدو، فقط انتقل إلى التطبيق مع كلمة المرور ورابط الموقع الإلكتروني الخاص بك. أضف الصور والنصوص، وأنشئ وحرر صفحات وراجع الإحصائيات. للوصول إلى المزيد من الوحدات والمتجر الإلكتروني، قم بتسجيل الدخول إلى موقعك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

شاهد إحصائيات الزيارات - يمكن لمستخدمي نسخة جيمدوبرو وجيمدوبيزنس مشاهدة إحصائيات الزيارات إلى مواقعهم مباشرة من التطبيق. تعرف على عدد الزوار الفريد وعدد مشاهدات الصفحات التي قد حصل عليها موقعك، وشاهد ترتيب الصفحات الأكثر شهرة على موقعك.

إنشاء، تحرير، ونشر مقالات البلوج - اكتب وانشر مقالات

تنزيل Jimdo Creator APK