League Friends

League Friends APK v1.4.13 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
1.00/5 (1 تصويت)
التاريخ30.07.2018
الاسمLeague Friends
أحدث إصدارv1.4.13
النوعالتطبيقات
المطورRiot Games Inc
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.riotgames.mobile.leagueconnect
متوفر فيGoogle Play

"أصدقاء الدوري" هو تطبيق يسمح لك بالبقاء على اتصال مع اللعبة والأصدقاء من لعبة ليج أوف ليجيندز، حتى عندما لا تكون على الكمبيوتر.

الآن مع الأخبار والإشعارات
هل تم الإعلان عن الشخصية القادمة؟ هل هناك معلومات عن وضع اللعب المنافس الجديد في لول؟ اكتشف ذلك أولاً! ستظهر الأخبار في التطبيق فور نشرها في أي قناة ريوت أخرى، والإشعارات الفورية لن تدعك تفوت المحتوى المثير للاهتمام.

الملف الشخصي وسجل اللعبة
اضحك عندما ترى رتبة الأصدقاء واندهش عندما ترى رتبتك الخاصة. اطلع على أداء الأبطال، والأبطال المفضلين، والملاحظات حول الأصدقاء. درس إحصائيات ألعاب جميع أصدقائك: أي أبطال لعبوا بها، وأي عناصر لديهم، وكم عدد الأبراج التي قتلوها، وما هو معدل USS لديهم (القتل/الموت/المساعدة)، والتعويذات، ومدة الألعاب، وما إلى ذلك.

دردشة
تحدث مع أصدقائك من ليج أوف ليجيندز في وضع التت-أ-تت بعيدًا عن جهاز الكمبيوتر، أو ادردش مع الجميع في محادثات جماعية في النوادي.

لا تفوت المباراة
تأكد من أنك ستحصل على دعوة عندما يستعد فريقك للعب... أو قم بإيقاف الإشعارات - كل شيء بين يديك.

أصدقاؤك دائماً معك في لول
قم بتثبيت التطبيق على هاتفك، وجهاز اللوحي نيكسس الذي تمتلكه جدتك، وخمسة أجهزة أندرويد أخرى تحت السرير. ستتم مزامنة الرسائل تلقائيًا بين جميع الأجهزة والكمبيوتر الذي تم تثبيت عليه عميل لول.

استعد للموسم التنافسي الجديد
في وقت إصدار التطبيق، ستحصل على الأخبار، وقائمة الأصدقاء، وسجل اللعبات، والدردشة مع الأصدقاء، ولكن مع مرور الوقت نخطط لتطويره وإضافة ميزات جديدة - تمامًا كما يحدث مع لعبة ليج أوف ليجيندز نف

تنزيل League Friends APK