Family Locator – GPS Tracker

Family Locator – GPS Tracker APK v18.9.2 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (2 تصويت)
محدثةJune 29, 2019
الاسمFamily Locator – GPS Tracker
أحدث إصدارv18.9.2
النوعنمط الحياة
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.life360.android.safetymapd
متوفر فيGoogle Play

! Download the Family Locator - GPS Tracker app now and start using the new features of Life360 Circles and Life360 Places. Stay connected and secure with the latest GPS tracking technologies.

قوية ودقيقة تطبيق كشف الإحداثيات - الآن مع ميزات جديدة: Life360 Circles و Life360 Places. بفضل أحدث تقنيات تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، يسمح لك Family Locator من Life360:

* رؤية إحداثيات المشاركين في الدائرة على الخريطة ، متاح فقط بالدعوة.
* اختيار متى تريد فتح موقعك لكل من الدوائر.
* الدردشة بشكل فردي مع أي مستخدم من أي من دوائر Life360.
* تلقي إشعارات حول إحداثيات عضو الدائرة عندما يصل إلى الوجهة.
* تعقب هاتفك المسروق أو المفقود.

الآن في Family Locator من Life360 ، هناك دوائر هي مجموعات للعائلة والأصدقاء والزملاء ، إلخ. أضف أي شخص تريده! يمكنك إنشاء دائرة أصدقاء للرحلة القادمة ، ثم — إما إزالتها أو تركها للتخطيط لرحلة أخرى. إنه بسيط.

يمكنك ضبط إعدادات الإحداثيات الخاصة بك لكل دائرة. ستخدم بعض الدوائر فقط للاتصال بك ، في حين يمكنك استخدام جميع وظائف Family Locator من Life360 في البعض الآخر. من المستحيل تسرب المعلومات من دائرة واحدة إلى أخرى ، لأن الإعدادات فردية لكل منها.

دردشة Family Locator من Life360 بسيطة ومجانية. الدردشة في كل دائرة. يمكنك إما الدردشة مع جميع المشاركين مرة واحدة ، أو واحداً بواحداً. انسى فواتير الهاتف الطويلة.

كن على اتصال مع أحبائك! قم بتنزيل تطبيق Family Locator - GPS Tracker الآن وابدأ في استخدام ميزات Life360 Circles و Life360 Places الجديدة. ابق على اتصال وآمن مع أحدث تقنيات تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS).

تنزيل Family Locator – GPS Tracker APK