Home Design 3D Outdoor-Garden

Home Design 3D Outdoor-Garden APK v4.5.5 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
2.67/5 (3 تصويت)
محدثةFebruary 8, 2022
الاسمHome Design 3D Outdoor-Garden
أحدث إصدارv4.5.5
النوعنمط الحياة
المطورAnuman
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةfr.anuman.HomeDesign3DOutdoorGarden.Full
متوفر فيGoogle Play

Home Design 3D Outdoor-Garden - مشروع رائع لأي شخص يرغب في إنشاء رسومات للمنازل بمفردهم، تصميم الديكور الداخلي، تصوير البيئة المحيطة بالكائن "المبني" وكل شيء آخر. تحتوي التطبيق على مجموعة مذهلة من الميزات التي لن تترك أي شخص غير منزعج يبحث عن شيء مماثل للاستخدام المنزلي وبالفعل لحل المهام المهنية. إدارة مريحة، بحث سريع عن الأدوات المناسبة، تشكيلة كبيرة من الأثاث والديكور، القدرة على إضافة نماذج للأشخاص لفهم أفضل للمساحة، فضلاً عن الكثير سوف تساعد في حل أي مشكلة.

تطبيق ممتاز سيساعدك في تصميم الخارجي. البرنامج هو عبارة عن أداة احترافية يمكن أن تبسط عملية تصميم مظهر منزل أو هيكل آخر. يستخدم المحرر أجسام ثلاثية الأبعاد عالية الجودة كنماذج، لذلك ستبدو التصميم الذي تم إنشاؤه في هذا الواجهة واقعيًا. في المجموع، يوفر التطبيق حوالي مئة عنصر وزينة مختلفة مصممة للخارج. بينها، ستجد كل من الأثاث والمسابح، الزهور والحواجز. النماذج مرتبة وفقًا لفئاتها المقصودة، بحيث لا يستغرق البحث عن الصحيح وقتًا طويلاً. يمكن وضع جميع الأشياء في أي مكان ترغب فيه على الموقع. كما يمكن تدويرها حول المحور. تأتي جميع التغييرات حيز التنفيذ في الوقت الحقيقي، بحيث يمكن للمستخدم رؤية نتيجة تلاعب معينة بوضوح.

أداء البرنامج على مستوى عال جدًا. ظهرت واجهة مريحة فقط. كما صمم المشروع بشكل جيد للغاية، على الرغم من وجود شكاوى حول إفادة بعض الرموز. لا توجد تقريبًا آثار صوتية. المشروع مترجم إلى اللغة العربية. تم إجراء الترجمة بجودة.

تنزيل Home Design 3D Outdoor-Garden APK