Magnify – Instagram Hashtags

Magnify – Instagram Hashtags APK v1.1.4 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
1.00/5 (1 تصويت)
التاريخ22.07.2018
الاسمMagnify – Instagram Hashtags
أحدث إصدارv1.1.4
النوعالتطبيقات
المطورUpcurve
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.3+
اسم الحزمةcom.upcurve.magnify
متوفر فيGoogle Play

أضف علامات تبويب سريعة على Instagram باستخدام مجموعات كاملة.

لا ينبغي لك تجاهل العلامات التبويبية في Instagram فقط لأنه يستغرق وقتًا طويلاً لإضافتها. جرب تطبيق Magnify لـ Instagram. يقوم هذا التطبيق لنظام Android بإدراج حزم جاهزة من العلامات التبويبية بنقرة أولى.

كيف يعمل تطبيق Magnify لـ Instagram؟

قم بتثبيت التطبيق واسمح له بتتبع أنشطتك. الآن سوف ينتظر الفريق الخاص بك إضافة مجموعة جاهزة من العلامات التبويبية الثيماتية على الصورة في Instagram. كيف يعمل؟

انتقل إلى وصف النشر وأدخل الأمر في التنسيق التالي. على سبيل المثال، إذا وضعت حذاءً جديدًا، ويتناسب مع موضوع اللياقة البدنية، فيجب كتابة الفريق على أن تكون مثلاً magnify_fitness أو magnifyfitness. اضغط على مفتاح المسافة - وبدلاً من الفريق، ستكون هناك 18 علامة تبويب شعبية.

يحتوي تطبيق Magnify لـ Instagram بصفة عامة على 20 فئة، كل منها يمكن أن يحتوي على ما يصل إلى 30 علامة تبويب. انتقل إلى الفئة لقراءة العلامات التبويبية ونسخها إلى الحافظة، على سبيل المثال، لصقها في شبكة اجتماعية أخرى.

يرجى ملاحظة أنه تتوفر فقط سبع فئات في النسخة الأساسية من التطبيق: السفر، الموضة، الطبيعة، اللياقة البدنية، الشوارع، الطعام، الصور الذاتية.

Magnify لـ Instagram Pro
أربعة دولارات ونصف تفتح الوصول إلى جميع ميزات الأداة. بالإضافة إلى 13 فئة أخرى (الحيوانات، الهندسة المعمارية، المناظر الطبيعية، الطائرات بدون طيار، الخ)، يفتح الدفع أيضًا وظيفتين مفيدتين:

إضافة فئات وملءها بالعلامات التبويبية. ميزة مفيدة جدًا إذا كنت مهتمًا بالعلامات التبويبية باللغة الروسية. لا يمكن تحرير الفئات الأصلية، وبالطبع لها فقط علامات تبويب باللغة الإنجليزية.
إضافة العديد من النشرات المعلقة. يمكن أن تح

تنزيل Magnify – Instagram Hashtags APK