Maps and GPS Navigation — OsmAnd

Maps and GPS Navigation — OsmAnd APK v3.0.4 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
1.00/5 (1 تصويت)
التاريخ18.08.2018
الاسمMaps and GPS Navigation — OsmAnd
أحدث إصدارv3.0.4
النوعالتطبيقات
المطورOsmAnd
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.0.3+
اسم الحزمةnet.osmand
متوفر فيGoogle Play

تطبيق OsmAnd - تطبيق لأولئك الذين يسافرون كثيراً ويرغبون في التنقل بحرية في الأراضي. بمجرد وصولك إلى مدينة أخرى، نواجه عددًا من المشاكل: من الصعب العثور حتى على محطة الحافلات. يستجيب المارة بمرونة، لا توجد علامات، والخرائط العادية من Google لا تقدم شيئاً سوى البراري المجهولة. لهذه الحالات، وهناك تطبيق OsmAnd Maps & Navigation. يقدم البرنامج معلومات مفصلة حول أقرب الفنادق، والمطاعم، وأماكن الترفيه ومجرد المحطات.

الفرق المهم عن معظم التطبيقات التي تستخدم الخريطة هو أنه يحتوي على قاعدة بيانات خاصة به، التي لا تتفاعل مع نفس Google. ومن هنا بعض الإيجابيات والسلبيات للتطبيق. بالنسبة للإيجابيات يمكنك كتابة خرائطك الخاصة، والتي يتم تحديثها باستمرار، لتوفير أحدث المعلومات حول المنطقة. يجب هنا ملاحظة عدة نواقص. أولاً، يتم تحميلها بشكل جزئي. إذا كنت تعيش، على سبيل المثال، في روستوف-على-النهر، فعندما تسافر إلى مدينة أخرى عليك تنزيل خرائطها على حدة. ثانياً، يتم كتابة بعض المستوطنات في دول رابطة الدول المستقلة "باللاتينية"، مما يبدو غريبًا، حيث يتم عرض جميع المطاعم والمقاهي والمتاجر والأماكن الأخرى بشكل صحيح باللغة الروسية.

بالإضافة إلى الخرائط العادية، هناك فئة "أماكني"، حيث يمكنك تعليم أماكنك المفضلة للعودة إليها قريبًا، وكل شيء واضح "البحث". إذا حدث لك أن يتحدث لك أحدهم عن مكان ما، ولكنك لا تعرف أين هو - اطمئن واستخدم هذه الميزة.

OsmAnd Maps & Navigation - برنامج جيد للمسافرين ولأولئك الذين لا يتمتعون باتجاه جيد في مدينتهم أو يتوقون للعثور على أماكن مثيرة.

تنزيل Maps and GPS Navigation — OsmAnd APK