MCBackup – My Contacts Backup

MCBackup – My Contacts Backup APK v2.1.6 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
التاريخ10.10.2018
الاسمMCBackup – My Contacts Backup
أحدث إصدارv2.1.6
النوعالتطبيقات
المطورGlobile
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.0+
اسم الحزمةcom.globile.mycontactbackup
متوفر فيGoogle Play

MCBackup - My Contacts Backup - يتيح لك بسهولة نسخ احتياطي لجميع جهات الاتصال على هاتفك الذكي بنظام Android والقيام بذلك في تنسيق Vcard.

إذا تم سرقة هاتفك أو فقده أو تعرضه للرطوبة أو التلف، أو فقط حذفت شيئًا بالخطأ... كل هذه الحالات تبدو فظيعة، أليس كذلك؟ ولكن في كثير من الحالات، ليس الهاتف ومحتواه مهمين جدا. ماذا عن الصور التي التقطتها أثناء إجازتك، أو تذكرة الحفل الموسيقي المخزنة في محفظتك، أو جهات الاتصال القيمة؟ ها هو نصيحتنا المسماة "النسخ الاحتياطي". إذا كان جهاز Android الخاص بك مرتبطًا بحساب Google الخاص بك، فمن المحتمل أن يكون لديك نسخة احتياطية من جهات اتصالك، ولكن إذا لم تعرف كيفية تنزيلها على هاتفك، فإليك بديل أسهل بفضل هذه الأداة التي طورتها Globile - OBSS Mobile.

كيفية الاستخدام؟
إن عملية عمل نسخ احتياطي لجميع جهات الاتصال على Android أسهل مما تعتقد. إذا كنت لا تعرف كيفية القيام بذلك مباشرة من هاتفك، فهناك العديد من التطبيقات التي يمكن أن تقوم بهذا لك. MCBackup - My Contacts Backup هو واحد منهم. إنه يعمل بسهولة وببساطة: قم بتشغيله وانتظر بصبر حتى يجد جميع جهات الاتصال المخزنة على جهازك. بعد تحليلها، انقر فقط على الزر "النسخ الاحتياطي" الأخضر لإنشاء ملف يمكنك إرساله مباشرة إلى عنوان بريدك الإلكتروني أو أي تخزين سحابي لحفظ نسختك.

سيتم حفظ الملف بتنسيق VCard (VCF)، والذي يمكن قراءته على أي جهاز. إذا كنت ترغب في استعادته، فقط افتح الملف وسيتم استعادة جميع جهات الاتصال على الفور. وهو مجاني تمامًا. يمكنك اختيار ما إذا كنت ترغب في حفظ الصور المرفقة أم لا، وتعيين إشعارات لتذكيرك بإنشاء نسخ احتياطية دورية حتى لا تفقد المعلومات.

تنزيل MCBackup – My Contacts Backup APK