KineMaster

KineMaster APK v6.2.3.28125.GP - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.18/5 (61 تصويت)
محدثةOctober 26, 2022
الاسمKineMaster
أحدث إصدارv6.2.3.28125.GP
النوعMedia & Video
المطورNexStreaming Corp.
إصدار نظام التشغيلAndroid
اسم الحزمةcom.nexstreaming.app.kinemasterfree
متوفر فيGoogle Play

KineMaster - محرر فيديو احترافي بدون علامة مائية مع قدرات هائلة وأدوات تسمح لك بإنشاء مقطع فيديو خاص بك أو تحرير مقطع موجود دون الحاجة إلى معرفة كبيرة في غضون دقائق. يختار عدد هائل من المستخدمين من جميع أنحاء العالم KineMaster - محرر الفيديو الاحترافي على أجهزة الأندرويد بسبب مجموعة الميزات الرائعة التي يقدمها، وتصميمه السهل الاستخدام والتشغيل السهل.

جميع الوظائف الهامة دائمًا في متناول يديك، لا داعي للبحث عن الأدوات، كل شيء مرتب بشكل ملائم وذكي، فقط لتتمكن من الاستمتاع بعملية الإبداع الخاصة بك دون الانشغال بجميع التفاصيل الصغيرة. يمكن للبرنامج العمل مع جميع تنسيقات الفيديو تقريباً، تنسيقات الصوت سهلة جداً العمل معها، وإذا لزم الأمر يمكنك حتى العمل مع ملفات الصور الجرافيكية مثل JPG أو PNG.

ربما KineMaster هو الوحيد على أندرويد الذي يمكنه العمل مع فيديو متعدد الطبقات وصوت متعدد المسارات، يمكنك فصل الفيديو والصوت في بضع نقرات، وتحرير كلا منهما كما تريد ثم إعادة تجميعه، مضيفاً مؤثرات وفلاتر وإعدادات مختلفة. ربما واحدة من المعايير المهمة في الوقت الحاضر هي دعم الفيديو بدقة عالية، fullHD (1080p)، الذي يقوم محررنا بذلك بشكل جيد للغاية، بحيث بعد الحفظ تحصل على فيلم كامل على شاشة العرض.

يمكنك وضع ملصقات أو نصوص مختلفة على إبداعاتك وإذا أردت يمكنك حتى رسم شيء باليد مباشرة على مقطعك، سيكون غير مألوف تمامًا، ولكنه سيكون ملونًا للغاية. بالإضافة إلى ذلك، أرغب في أن ألاحظ تقطيع الملفات بدقة، معاينة النتيجة على الفور، التحكم في التشبع واللون والسطوع والظلال، استخدام تصفية الصوت وتغيير الصوت، مجموعة من الرسومات المتحركة، مو

تم حذف الملف بناءً على طلب صاحب الحقوق.

انتقل إلى صفحة التطبيق في Google Play:

تحميل KineMaster - Google Play